اتحاد العاصمة يواصل الصدارة.. ووفاق سطيف يخسر مجددًا

اتحاد العاصمة يواصل الصدارة.. ووفاق سطيف يخسر مجددًا

الجزائر – واصل وفاق سطيف حامل اللقب عروضه المتواضعة بالدوري الجزائري لكرة القدم، وتلقى خسارة جديدة عندما انهزم صفر / 1 من مضيفه نصر حسين داي اليوم الجمعة، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

ورفع نصر حسين داي رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز السادس، بينما تجمد رصيد وفاق سطيف الذي عين قبل أيام السويسري آلان جيجر مدربًا جديدًا له خلفًا للمحلي خير الدين ماضوي، عند 14 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن.

وسجل مهدي بن علجية الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الخامسة.

وتغلب اتحاد الجزائر على مضيفه جمعية وهران 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ليبتعد بصدارة الجدول بفارق أربع نقاط عن اتحاد الحراش ملاحقه المباشر.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 25 نقطة بينما تجمد رصيد جمعية وهران عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير، علما أن اتحاد الجزائر لا زال له مباراتان مؤجلتان أمام شبيبة الساورة ومولودية الجزائر.

سجل محمد ربيع مفتاح من ركلة جزاء والملغاشي أندريا كاروليس هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 76 و.83

وفي مباراة أخرى، تعادل أمل الأربعاء مع شبيبة القبائل 1/1.

تقدم الفرنسي جيسلان جاسان للأربعاء في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، غير أن محمد بو العويذات أدرك التعادل للقبائل بنفس الطريقة في الدقيقة .73 وطرد الحكم اللاعب هواري فرحاني من أمل الأربعاء في الدقيقة 72، وكسيلة برشيش من شبيبة القبائل في الدقيقة 90، بعد تلقيهما الإنذار الثاني.

ورغم هذا التعادل يبقى الأربعاء يتذيل الدوري الجزائري بثمان نقاط، بينما رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع