جمال بلماضي ينفي التواصل مع لوكا نجل زيدان للعب لمنتخب الجزائر
جمال بلماضي ينفي التواصل مع لوكا نجل زيدان للعب لمنتخب الجزائرجمال بلماضي ينفي التواصل مع لوكا نجل زيدان للعب لمنتخب الجزائر

جمال بلماضي ينفي التواصل مع لوكا نجل زيدان للعب لمنتخب الجزائر

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمدير الفني جمال بلماضي بشكل قاطع وجود أي اتصال مع لوكا زيدان حارس مرمى راسينغ سانتاندير الإسباني، ونجل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وكذلك غوناثان شميد لاعب فرايبورغ الألماني.

جاء نفي الاتحاد ردا على تصريحات شميد لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ونقلت عنها العديد من وسائل الإعلام، إذ قال بلماضي في تصريحات لموقع الاتحاد على الإنترنت اليوم السبت: "ربما تم الاتصال به من طرف أشخاص منتحلين اسمي، بالنسبة لي لم يسبق لي أن تحدثت مع هذا اللاعب لا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة".

وأضاف: "لن أغير طريقة عملي اليوم، فيما يخص معالجة ملف أي لاعب مهم للمنتخب الوطني، لذلك أنا أشرح هذه الأخبار المنتشرة، وأغتنم الفرصة من أجل أن أقول نفس الأمر بخصوص التواصل مع الحارس لوكا زيدان، رغم أني لم أشأ الرد في وقتها، ولن أرد مستقبلا على هذا الكذب والافتراء، ما دامت المعلومة لم تأتِ على لسان المعني بالأمر".

وفضل بلماضي المدير الفني الفائز بكأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر قطع الشك باليقين؛ من أجل وضع حد لتضارب الأنباء بعد ما صرح به اللاعب شميد.

وتردد أن الاتحاد الجزائري وبلماضي اتصلا بشميد المولود في فرنسا وكذلك لوكا زيدان؛ من أجل الانضمام للمنتخب الجزائري نظرا لأصولهما الجزائرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com