تفاصيل عرض نادي ريال مدريد لضم كامافينغا نجم رين الفرنسي
تفاصيل عرض نادي ريال مدريد لضم كامافينغا نجم رين الفرنسيتفاصيل عرض نادي ريال مدريد لضم كامافينغا نجم رين الفرنسي

تفاصيل عرض نادي ريال مدريد لضم كامافينغا نجم رين الفرنسي

كشفت تقارير صحفية العرض الذي تقدّم به نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع إدواردو كامافينغا، نجم وسط رين الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات كامافينغا، البالغ من العمر 17 عاما، وأحد أبرز المواهب الأوروبية الصاعدة، لتعزيز خط وسط الميرنغي، كونه أحد العناصر التي يتطلع إليها الريال لتشكيل الجيل الجديد من "الغلاكتيكوس"، والقائم على النجوم الشابة القادرة على قيادة الملكي لسنوات طويلة.

وقال موقع Le10Sport الفرنسي إن ريال مدريد كشف عرضه الرسمي لضم كامافينغا، وهو 50 مليون يورو نقدا، بالإضافة إلى حوافز تصل قيمتها إلى 10 ملايين يورو، في محاولة لإقناع إدارة رين ببيع اللاعب، ما يجعل إجمالي الصفقة يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم السبت، إلى أن رين لا يزال متمسكا بالحصول على 75 مليون يورو مقابل الموافقة على انتقال كامافينغا إلى ريال مدريد، وبالتالي فإن المفاوضات ستظل قائمة بين الناديين للوصول إلى تفاهم يحقق رغبة الطرفين.

ولا يقف ريال مدريد وحيدا في سباق التعاقد مع كامافينغا، حيث يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في خطف اللاعب.

ويمتد عقد كامافينغا مع نادي رين إلى عام 2022، وشارك هذا الموسم في 36 مباراة، وأحرز هدفا وصنع اثنين، قبل قرار إلغاء الدوري الفرنسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com