رياضة

الجزائري كريم العريبي مطلوب في نادي الهلال السعودي
تاريخ النشر: 04 يونيو 2020 21:36 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2020 5:16 GMT

الجزائري كريم العريبي مطلوب في نادي الهلال السعودي

اللاعب صاحب الـ25 عاما، مطلوب في الهلال السعودي وأندية الزمالك والأهلي وبيراميدز

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن اللاعب كريم العريبي محترف النجم الساحلي التونسي مطلوب في عدد من الأندية المصرية والسعودية.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”dzfoot“ فإن اللاعب صاحب الـ25 عاما، مطلوب في الهلال السعودي وأندية الزمالك والأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

واللاعب عاش الموسم الماضي أفضل لحظات حياته المهنية، حيث تألق بشكل لافت في سباق دوري أبطال أفريقيا بتصدره لترتيب هدافيه برصيد 10 أهداف.

وبدأ حياته في نادي الرغاية الجزائري، وانتقل منه إلى شباب أوراس باتنة ومنه شباب بلوزداد، ثم إلى دفاع تاجنانت ومنه إلى النجم الساحلي التونسي.

يذكر أن الهلال ارتبط اسمه مؤخرا وبتوصية من مدربه الروماني رازفان لوتشيسكو باللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي.

وكانت تقارير صحفية تركية قد أوضحت أن إدارة نادي غلطة سراي قد طلبت من نادي الهلال مبلغ 6 ملايين يورو؛ للموافقة على بيعه للنادي السعودي، وأنها ستكون متساهلة كثيرا في بيع اللاعب.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”borsagundem“ فإن الإدارة طلبت 6 ملايين يورو؛ للموافقة على بيع اللاعب الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة: إن الإدارة ستتساهل في بيع اللاعب قبل أن يرحل مجانا عن صفوف الفريق، كما ترغب الإدارة التركية في بيع سفيان فيغولي هو الآخر.

وقالت الصحيفة: إن رغبة الإدارة في بيع اللاعبين لتوفير رواتبهما الكبيرة ومكافآتهما الخاصة.

وقالت الصحيفة، إنه في حال بيع اللاعبين للهلال والنصر فإن خزينة النادي ستنتعش بنحو 20 مليون يورو بالإضافة لتوفير 10 ملايين من رواتبهما إذ إن النادي سيستفيد منهما بنحو 30 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك