دور محمد صلاح في فشل انتقال رياض محرز إلى نادي ليفربول

دور محمد صلاح في فشل انتقال رياض مح...

#إرم_سبورت

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

كشف النجم الجزائري الدولي رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة مدوية ترتبط بالمصري الدولي محمد صلاح ونادي ليفربول.
وقال رياض محرز، في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الإثنين: ”لقد كنت قريبا من الانتقال إلى ليفربول، في صيف 2017، كانت إدارة الريدز مهتمة للغاية بالحصول على خدماتي“.
وأضاف محرز: ”توقفت المفاوضات بعد نجاح ليفربول في التعاقد مع محمد صلاح من نادي روما الإيطالي، وهو ما فتح الباب بعد ذلك أمام انتقالي إلى مانشستر سيتي في الموسم التالي“.

Image
وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 من نادي روما، مقابل 40 مليون يورو، في حين انتقل رياض محرز إلى مانشستر سيتي من ليستر سيتي في صيف 2018 مقابل 67 مليون يورو تقريبا.
وأكد محرز أنه فضّل اللعب لمنتخب الجزائر على حساب فرنسا، وقال إنه اختار الجزائر دون تردد، وكان ذلك فور انضمامه إلى ليستر سيتي من نادي لوهافر الفرنسي في صيف 2014.
وطالب محرز بإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية مرة واحدة في الصيف كل 4 سنوات، وليس وفقا للنظام الحالي الذي يقضي بإقامة البطولة كل عامين في الشتاء.
وأشار محرز إلى أن إقامة بطولة الأمم الأفريقية في يناير وسط الموسم الكروي في أوروبا يلحق أضرارا كبيرة باللاعبين الأفارقة.
وقال محرز: ”تُوج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر صيفا، الطقس في مصر كان رائعا، وتوقيت إقامة البطولة كان متميزا، ولكن من الجنون إقامتها شتاء؛ لأن هذا يجعل اللاعبين بعيدين عن أنديتهم لمدة تقترب من الشهرين“.
وأكد محرز أن زميليه في منتخب الجزائر، يوسف عطال وآدم وناس، يملكان قدرات فنية هائلة، يمكن أن تجعلهما من أفضل لاعبي العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com