عناوين الصحف الرياضية العالمية: "غاريث بيل حلم نيوكاسل".. و"زهير فضال مطلوب في ليفربول".. و"نقاش حول بيانيتش" (صور)
عناوين الصحف الرياضية العالمية: "غاريث بيل حلم نيوكاسل".. و"زهير فضال مطلوب في ليفربول".. و"نقاش حول بيانيتش" (صور)عناوين الصحف الرياضية العالمية: "غاريث بيل حلم نيوكاسل".. و"زهير فضال مطلوب في ليفربول".. و"نقاش حول بيانيتش" (صور)

عناوين الصحف الرياضية العالمية: "غاريث بيل حلم نيوكاسل".. و"زهير فضال مطلوب في ليفربول".. و"نقاش حول بيانيتش" (صور)

شكلت تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني بشأن موعد استئناف المنافسات، وأخبار الدوري الإيطالي، والعودة المرتقبة للدوري الألماني، وأخبار سوق الانتقالات أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية والعربية الصادرة، صباح اليوم الاثنين.

كما اهتمت الصحف بأخبار كرة القدم والرياضة الإماراتية وأخبار المحترفين المغاربة ومصير الدوري المغربي وعودة ريال مدريد للتدريبات.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية والعربية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على تصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بشأن موعد العودة للمنافسات، وكتبت: "تيباس: إن كنا قادرين على العودة يوم الـ12 من يونيو سيكون أفضل".

كما تحدثت عن الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، وكتبت: "غاريث بيل حلم نيوكاسل".



سبورت

ركزت الصحيفة على أخبار صفقة انتقال البوسني ميرالم بيانيتش إلى برشلونة، في إطار صفقة تبادلية مع يوفنتوس، وكتبت: "نقاش حول بيانيتش".

كما تحدثت عن برشلونة وسوق انتقالاته وأخبار لاعبيه، وكتبت: "كامب نو يمكن أن يحقق رقما قياسيا دون كرة قدم"، و"إنتر ميلان يقيم أرثور فيدال بـ15 مليون يورو في إطار صفقة لاوتارو مارتينيز"، و"عثمان ديمبلي يعود للتدريبات".

كما اهتمت الصحيفة بريال مدريد، وكتبت: "ريال مدريد يهيئ لتخفيض كبير في الرواتب".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على سوق انتقالات برشلونة، وكتبت: "بيانيتش ولاوتارو مارتينيز في الطريق الصحيح".

كما تحدثت عن عودة ريال مدريد وإسبانيول للتدريبات، يوم الاثنين، وكتبت: "ريال مدريد وإسبانيول يعودان بعد 60 يوما من الغياب".

الصحيفة اهتمت بتصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن عودة المنافسات وموعدها.



آس

ركزت الصحيفة على الموعد المقترح لاستئناف الدوري الإسباني، وكتبت: "12 يونيو".

كما تحدثت عن عودة ريال مدريد للتدريبات، وكتبت: "ريال مدريد يعود اليوم برفقة أسينسيو".

واهتمت الصحيفة ببرشلونة، وكتبت: "كيكي سيتين يدلع اللاعبين المخضرمين والكبار في السن".



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فريق أولمبيك ليون في ضوء المستجدات الأخيرة بإلغاء الدوري الفرنسي وخروجه من قائمة الفرق التي ستشارك قاريا، وكتبت: "ليون خطوات للخلف".

كما تحدثت عن رفع الحجر الصحي في فرنسا، وكتبت: "الرياضة -أيضا- تخرج من الحجر الصحي".



الصحف الإيطالية

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على تصريحات المدرب الشهير فابيو كابيلو، بشأن الدوري الإيطالي وكتبت: "هو الدرع العصبي".

كما اهتمت بعودة الحياة في إيطاليا، وكتبت: "موعدنا اليوم في السينما الدور على كرة القدم".

 



توتوسبورت

تطرقت الصحيفة للحديث عن عودة اللاعبين لأنديتهم استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الإيطالي، وعنونت: "إبرا يعود، هيجواين لا"، ميلان يستعيد السويدي، في حين قرر اليوفي منح الأرجنتين المزيد من الوقت.. يتوقع أيضا رابيوت.. المطلوب من غيفرتون ومانشستر يونايتد.



الصحافة السعودية

الرياضية

ركزت الصحيفة على مصير بطولات آسيا وموعد حسمها، وكتبت: "15 يونيو يحدد مصير بطولات آسيا".



الصحافة الإماراتية

الاتحاد الرياضي

ركزت الصحيفة على اجتماع اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة، وكتبت: "اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة تجتمع عن بعد".

كما تحدثت عن أخبار كرة القدم والرياضة الإمارتية، وكتبت: "10 عروض لأجانب الشارقة"، و"فريق الإمارات للدراجات يجدد عقد بوجاتشر".

واهتمت الصحيفة بأخبار الكرة العالمية، وكتبت: "بلد الوليد خال من الفيروس"، و"جماهير البوندزليغا تمارس التشجيع من المنزل".



البيان الرياضي

ركزت الصحيفة على مسألة قيد اللاعبين بشكل استثنائي في الدوري الإماراتي، وكتبت: "قيد استثنائي صداع في رأس اتحاد الكرة والأندية".

كما اهتمت الصحيفة بأخبار كرة القدم والرياضة الإماراتية، وكتبت: "الشارقة يرفض التنازل عن مينديز"، و"جراحة ناجحة لميلوني في الركبة"، و"بوجاتشار مع فريق الإمارات حتى 2024"، و"خيول جودلفين تواصل تألقها في اليابان".



الصحافة المغربية

المنتخب

ركزت الصحيفة على قرارات الاتحاد المغربي لكرة القدم، وكتبت: "مصير البطولة بيد الحكومة"، و"الجامعة تعطي الضوء الأخضر لتخفيض الرواتب".

كما تحدثت عن مدرب المنتخب المغربي والمحترفين المغاربة وأخبار الأندية المغربية وكتبت: "خاليلوفيتش: لا تعليق على تخفيض راتبي"، و"حكيم زياش: ماذا قال عنه المؤطرون الذين أشرفوا على تكوينه"، و"بلهندة المايسترو المزاجي سريع الانفعال"، و"السكيتيوي: عدو مارسيليا الأول"، و"زهير فضال مطلوب في ليفربول".



الصحف البريطانية

ستار

تطرقت الصحيفة للحديث عن خطط عودة الدوري الإنجليزي وما تواجهه من رفض بعض الأندية، التي تصارع على الهبوط، وعنونت: "استكمال الدوري يصدم من قبل برايتون"، خطط الدوري في فوضى وذلك بعدما تمت إصابة ثالث لاعب من برايتون بفيروس كورونا.



دايلي إكسبريس

تحدثت الصحيفة -أيضا- عن أزمة عودة البريميرليغ، وعنونت: "الدوري يصدم بعد فشل الفحص"، صدمة كبيرة لمشروع الاستكمال وذلك بعد إصابة لاعب من برايتون.
- تشيلسي يضعون ريس على قائمتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com