صدمة لجماهير نادي الهلال السعودي قبل مباراة الترجي بكأس العالم للأندية – إرم نيوز‬‎

صدمة لجماهير نادي الهلال السعودي قبل مباراة الترجي بكأس العالم للأندية

صدمة لجماهير نادي الهلال السعودي قبل مباراة الترجي بكأس العالم للأندية

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

تلقت جماهير نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة قبل ساعات من خوض ”الزعيم“ للمباراة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية أمام الترجي التونسي.

وبعد الإعلان عن استبعاد اللاعب سلمان الفرج من المباراة، تعرض كل من الفرنسي بافيتمبي غوميز، والإيطالي سيبستيان جيوفينكو، لإصابات ستبعدهما عن المباراة.

ومن المتوقع أن يحل البرازيلي كارلوس إدواردو بدلًا من جيوفينكو على أن يبدأ عمر خربين بدلًا من فوميز، وسيتواجد محمد كنو بدلًا من سلمان الفرج.

وتعد تلك المباراة الأولى للزعيم السعودي التي طال انتظارها، في حين تكون مشاركة الترجي هي الثالثة له بعد نسختي العام 2011 و2018.

ويلتقي الفائز في المباراة مع فلامنغو البرازيلي في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويذكر أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي، اعترف بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه، غدًا السبت، أمام الترجي التونسي الذي يتمتع بالخبرة والثقة، لكنه أشار إلى أن فريقه على أتم الاستعداد لهذه المباراة المهمة.

وقال لوشيسكو خلال المؤتمر الصحفي:“نحن هنا بعد انتهاء منافسات دوري أبطال آسيا، ومتحمسون لهذه البطولة، وفي مثل هذه البطولات تكون المباراة التالية حياة أو موتًا“.

وأشار:“الخبرة مهمة جدًا في المنافسة على هذا المستوى، ولكن من المهم أيضًا الحماس، والتنظيم، والحافز، ولدينا الكثير منها بعد الفوز باللقب الآسيوي، ونريد الاستمرار بنفس القوة“.

وأكد:“شاهدنا فريق الترجي، ونعرف أنه فريق جيد من الناحية البدنية، كما يتمتع بالخبرة والنضج والثقة، ولدينا أيضًا مستويات جيدة ودافع قوي، ونتطلع لمباراة، يوم غدٍ، لأنها بمثابة النهائي“.

وأضاف:“المشاركة في البطولة الحالية لحظة رائعة وتجربة جيدة، ونشعر بالسعادة لما أنجزناه آسيويًا، ولكننا نعلم أن مباراة يوم غدٍ شيء آخر، ويجب أن تكون لدينا الجاهزية والحافز، وفي هذه المباريات ليس هناك مجال آخر سوى الفوز، وأعتقد أن الفريق لديه إرادة ورغبة قوية في الفوز بالمباراة“.

وعمّا إذا كانت الفرصة الذهبية سانحة أمام الفريق للفوز باللقب، قال لوشيسكو:“نركز الآن على المباراة التالية، ونتعامل مع كل مباراة على حِدة، وهدفنا الوصول بعيدًا في البطولة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com