مباراة غانا ضد تونس.. فرجاني ساسي: نسور قرطاج سيظهرون بوجه مختلف أمام النجوم السوداء

مباراة غانا ضد تونس.. فرجاني ساسي: نسور قرطاج سيظهرون بوجه مختلف أمام النجوم السوداء

المصدر: رويترز

اعترف فرجاني ساسي لاعب وسط تونس بأن فريقه لم يلعب بشكل جيد في الدور الأول بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لكنه تعهد بالظهور بوجه مختلف عند مواجهة غانا في دور الـ16 بعد غد الإثنين.

وتأهلت تونس لأدوار خروج المغلوب دون تحقيق أي فوز في 3 مباريات بدور المجموعات إذ تعادلت 1/1 مع أنغولا ونفس النتيجة أمام مالي ثم تعادلت مع موريتانيا دون أهداف.

وقال ساسي لموقع الاتحاد التونسي للعبة على الإنترنت اليوم السبت: ”لم يكن الأداء جيدًا في الدور الأول ولم نقدم المستوى الذي يرتقي للتوقعات في المباريات الثلاث التي خضناها“.

وأضاف صانع لعب الزمالك المصري بقوله: ”يدرك كل اللاعبين أنهم لم يظهروا بمستواهم الحقيقي ويشعرون بالمسؤولية لكن المهم أننا تأهلنا“.

وواصل ساسي ”سنسعى للتعويض أمام غانا والظهور بوجه مختلف واللعب برجولة وشراسة“.

ولم يبدأ ساسي، العائد من إصابة طويلة، في التشكيلة الأساسية للمدرب آلان جيريس في أول 3 مباريات لكنه أكد جاهزيته لبدء لقاء غانا.

ووصف ساسي ما يتردد حول غضبه من البقاء بمقاعد البدلاء بأنها مجرد ”شائعات“ وأوضح ”أنا جاهز للعب أمام غانا ويمكنني اللعب أساسيًا أو الدخول بديلًا والأمر متعلق باختيارات المدرب“.

وتابع قائلًا: ”أشارك في نهائيات كأس الأمم للمرة الثالثة وأملك الخبرة ولن أغضب لأنني لم ألعب ويمكنني مساندة زملائي حتى من خارج أرض الملعب“.

وتتمسك تونس بالأمل في الذهاب لأبعد نقطة بالبطولة التي حصدت لقبها مرة واحدة حين استضافت النهائيات في 2004.