موعد مباراة نهضة بركان والزمالك اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهضة بركان والزمالك اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي الزمالك خارج ملعبه نظيره نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب البلدية بمدينة بركان.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان مجددًا لخوض مباراة الإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السادس والعشرين من مايو الجاري.

وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي بعد الفوز على النجم الساحلي بهدفٍ دون رد ذهابًا والتعادل السلبي إيابًا، أما نهضة بركان فتخطى الصفاقسي التونسي بالهزيمة في المباراة الأولى 2-0، ثم الفوز بثلاثية دون رد في اللقاء الثاني.

ويحلم الأبيض بتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل ببرج العرب، أملًا في حصد اللقب الأول له بتلك المسابقة.

وتمتلك الأندية المصرية سجلًّا قويًّا أمام نظيرتها المغربية في المباريات التي جمعت بينهما في كأس الكونفيدرالية، التي بدأت عام 2004 بعد دمج بطولتي أبطال الكؤوس وكأس الاتحاد الأفريقي في بطولة واحدة.

وبلغ عدد المواجهات المصرية المغربية في الكونفيدرالية، 14 مباراة، وفازت فرق مصر 7 مرات وخسرت في 3 مباريات، وكان التعادل حاضرًا في 4 لقاءات.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تبدأ مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة الـ 12 ليلًا بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الواحدة فجرًا بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة ”bein sports hd 1“ باعتبارها الناقلة لجميع منافسات الكونفدرالية ابتداءً من دور المجموعات وحتى النهائي، ويعلق عليها علي محمد علي وجواد بده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com