الاحتفال بهدف على طريقة السيلفي يكلّف فريقًا بالدوري المغربي التعادل (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الاحتفال بهدف على طريقة السيلفي يكلّف فريقًا بالدوري المغربي التعادل (فيديو)

الاحتفال بهدف على طريقة السيلفي يكلّف فريقًا بالدوري المغربي التعادل (فيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كلّف احتفال لاعبي يوسفية برشيد المغربي بهدفهم على طريقة ”السيلفي“ قرب دكة البدلاء غاليًا، بعدما استغل الفريق المنافس مولودية وجدة، الأمر ولعب الكرة بسرعة ليحصل على ضربة جزاء جاء منها هدف التعادل.

وسجل يوسفية برشيد الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 30 عن طريق محمد الفيقه وذهب اللاعبون لدكة البدلاء للاحتفال بسيلفي مع زملائهم.

واستغل لاعبي مولودية وجدة وجود كل لاعبي الفريق المنافس في منتصف ملعبهم ولعبوا الكرة بسرعة حصلوا على إثرها على ضربة جزاء، ليحتج لاعبو يوسفية برشيد دون جدوى ليسجل منها نبيل الولجي هدف التعادل.

وفرض مولودية وجدة التعادل 1-1 على مستضيفه يوسفية برشيد اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 23 من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وكان مولودية وجدة هو السباق لتهديد المرمى من خلال تسديدة لاعب الوسط سفيان كركاش بعد مرور خمس دقائق لكن الحارس الحسين الشاذلي حولها بصعوبة إلى ركنية.

ومنح المهاجم محمد الفقيه التقدم ليوسفية برشيد مع اكتمال نصف ساعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة.

ولم تدم فرحة يوسفية برشيد سوى دقيقة واحدة عندما احتسب الحكم الدولي رضوان جيد ركلة جزاء احتج عليها أصحاب الضيافة لعدة دقائق قبل أن يدرك الفريق الزائر التعادل في الدقيقة 34 بعد تسديدة موفقة من نبيل الولجي.

ولم يستغل وجدة تفوقه العددي منذ الدقيقة 37 بعد طرد لاعب يوسفية برشيد حمزة بوسدرة لينتهي اللقاء بالتعادل.

ويحتل يوسفية برشيد المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعد تعادله الثامن هذا الموسم والثالث على التوالي متقدما بفارق الأهداف على مولودية وجدة الذي تعادل بدوره للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر الوداد البيضاوي المسابقة برصيد 52 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com