موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم في البطولة العربية

موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم في البطولة العربية

المصدر: فريق التحرير

يصطدم فريق النصر السعودي بنظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ختام مواجهات ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتمثِّل المباراة منعطفًا مهمًّا للعالمي الساعي لحسم الأمور من لقاء الذهاب والاقتراب من دور الثمانية واستعادة معنوياته التي اهتزت قليلاً بعد تعثره في الدوري السعودي الذي كان يتصدره، بالتعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله والخسارة من الأهلي.

وجاء وصول الفريق لهذا الدور بعدما حقق الفوز على فريق الجزيرة الإماراتي ذهاباً 2-1 وإياباً      4-1 ؛ ما أكد رغبته في المنافسة على لقب البطولة ونيل أول ألقابه على المستوى العربي.

وسيعتمد النصر على طريقته الهجومية بحثاً عن الفوز ومحاولة الاقتراب من الوصول لدور الثمانية، ويبرز في صفوف الفريق كل من نجمه المغربي نور الدين أمرابط والمغربي أحمد موسى وعمر هوساوي وسلطان الغنام ومحمد السهلاوي.

على الجانب الآخر، يأمل فريق مولودية الجزائر في تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب، ويخوض الفريق لقاءَه في وقت يحقق فيه نتائج لا بأس بها، في منافسة دوري المحترفين الجزائري، وهو الأمر الذي يحاول المدرب الجديد عادل عمروش استغلاله، رغم عدم ظهور لمسته في المباراة السابقة أمام شبيبة الساورة.

وكان مولودية الجزائر، تأهل إلى ثمن النهائي على حساب الرفاع البحريني، بعد الفوز عليه في الذهاب (2-1)، والتعادل في الإياب (0-0).

الموعد والقناة الناقلة

ووفقًا لما ذكره نادي النصر عبر حسابه الرسمي على تويتر، فإن اللقاء سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة، السابعة بتوقيت القاهرة، وينقل حصريًا على قنوات أبوظبي الرياضية، ويعلق عليه الثنائي عامر عبدالله وحازم عبدالسلام.