الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا – إرم نيوز‬‎

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقّى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنباءً سارة عن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر الأول، قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتظم محمد الشناوي في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الثلاثاء، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن تخلص من الإصابة بكدمة قوية في مفصل الفخذ أدَّت إلى عدم استكماله مباراة الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد.

وأدى الشناوي أمس الاثنين تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، وقام بالجري حول الملعب ثم خاض تدريبات داخل صالة «الجيم»، ثم انضم للتدريبات الجماعية للفريق اليوم ليعلن جاهزيته للقاء.

وفي الإطار ذاته اكتفي أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء التدريبات البدنية في المران الجماعي، ولم يشارك في تقسيمة الكرة التي أقيمت مع نهاية المران.

ويؤدي فتحي برنامجًا استشفائيًّا لليوم الثاني على التوالي بعد مشاركته في مباراة الوصل الأخيرة في ذهاب دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل 2/11/2018 بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتنقل المباراة على القناتين الثانية والنيل للرياضة المصريتين ”أرضيًّا“ وقناة بي إن سبورتس فضائيًّا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com