النادي الأهلي المصري يرغب في خطف مدافع إنبي.. ويطوي صفحة الوصل استعدادًا للترجي – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يرغب في خطف مدافع إنبي.. ويطوي صفحة الوصل استعدادًا للترجي

النادي الأهلي المصري يرغب في خطف مدافع إنبي.. ويطوي صفحة الوصل استعدادًا للترجي

المصدر: كريم محمد- وكالات- إرم نيوز

حسم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مصير حسين السيد، ظهير أيسر الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”رفض باتريس كارتيرون، تجديد إعارة حسين السيد، وطلب عودته لصفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”طلبت لجنة الكرة بالأهلي من كارتيرون حسم مصير حسين السيد، خاصة في ظل امتلاك اللاعب عروضًا من السعودية للاستمرار هناك في الموسم المقبل؛ لأن إعارته للاتفاق تنتهي بنهاية الموسم الحالي“.

وتابع: ”كارتيرون أبلغ لجنة الكرة برفض تجديد إعارة حسين السيد، وطلب عودته للأهلي في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن علي معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس استقر على الرحيل من القلعة الحمراء نهاية الموسم“.

وفي الإطار ذاته أبدى كارتيرون، رغبته في التعاقد مع أحمد عبدالعزيز، الظهير الأيسر لفريق إنبى، فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة الفشل في ضم محمد حمدي لاعب بيراميدز، ويجهز محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي عرضًا لتقديمة للنادي البترولي للحصول على خدمات اللاعب كما يتابع مستوى إمام عاشور، مهاجم حرس الحدود تمهيدًا للتعاقد معه في المرحلة المقبلة.

بدء الاستعداد للترجي

من جهة أخرى طالب الجهاز الفني للأهلي المصري لاعبيه بطي صفحة التعادل الصعب 2-2 مع ضيفه الوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم أمس الأحد والتركيز على مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مع رفض فكرة التفوق المعنوي على بطل تونس.

وتعادل الأهلي بصعوبة في الدقائق الأخيرة مع الوصل؛ ما زاد قلق جماهيره قبل استضافة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وقال محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي اليوم الاثنين، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سيعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت أمام الوصل، بعد إراحة بعض العناصر استعدادًا للقاء الترجي.

ويستضيف الأهلي يوم الجمعة المقبل الترجي في استاد برج العرب في ذهاب النهائي.

وأكد يوسف أن الأهلي ”يكن كل الاحترام والتقدير للترجي كمنافس قوي وفريق صاحب خبرات ويملك عناصر طيبة“.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عنه قوله اليوم ”الجهاز الفني يرفض تمامًا ما يتردد عن امتلاك أفضلية على الترجي بسبب نتائج الفريقين الأخيرة، النهائي من 180 دقيقة تحتاج إلى التركيز والعطاء حتى آخر ثانية خاصة في لقاء الإياب الذي يقام في تونس“.

وفاز الأهلي على الترجي في تونس 1-صفر في دور المجموعات هذا الموسم، بينما تعادل الفريقان سلبيًّا في القاهرة ليتصدر الأهلي المجموعة ويحل بطل تونس في المركز الثاني.

وتكرَّر هذا الأمر في البطولة ذاتها العام الماضي؛ إذ تعادل الفريقان 2-2 في دور الثمانية في القاهرة، قبل أن يفوز الأهلي 2-1 في ملعب رادس بتونس العاصمة.

وأشار يوسف إلى أن الحظ لا وجود له في كرة القدم، وأن التجارب تؤكد ضرورة التعامل مع الأمور بواقعية شديدة بعيدًا عن أي معطيات قد يكون لها آثار سلبية على الفريق.

ووجَّه المدرب المساعد رسالة إلى الجماهير قائلًا ”اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية والفريق جاهز وسيكون في أفضل حالة فنية وبدنية ومعنوية خلال مباراتي الذهاب والإياب“.

وأكد يوسف أن إصابة الحارس محمد الشناوي بسيطة، وأن لاعب الوسط إسلام محارب يتحسَّن بشكل كبير وسوف يشارك في التدريبات الجماعية.

وتمنى مدرب الأهلي أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا مكثفًا خاصة وأن المساندة الجماهيرية ضرورية لدعم اللاعبين ومنحهم الثقة اللازمة.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 60 ألف متفرج للمباراة التي ستقام خلال أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com