بعد اعتذار المهدي بنعطية.. تأكد غياب مروان دا كوستا وخالد بوطيب عن مباراة المغرب ومالاوي

بعد اعتذار المهدي بنعطية.. تأكد غياب مروان دا كوستا وخالد بوطيب عن مباراة المغرب ومالاوي
MOSCOW, RUSSIA - JUNE 20: Manuel Da Costa of Morocco kicks the ball during the 2018 FIFA World Cup Russia group B match between Portugal and Morocco at Luzhniki Stadium on June 20, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم غياب الثنائي مروان دا كوستا، وخالد بوطيب عن مباراة مالاوي، غدًا السبت، والتي تجرى ضمن تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

وأصيب خالد بوطيب في تدريبات المنتخب المغربي، وسيغيب بحسب عبدالرزاق هيفتي لمدة 10 أيام، فيما حضر مروان دا كوستا مصابًا من فريقه باشاك شهير التركي.

وكان القائد المهدي بنعطية قد اعتذر على المشاركة في المباراة؛ لاستعادة لياقته البدنية رفقة يوفنتوس ليكون جاهزًا للمشاركة بعد الفترة الدولية، نافيًا كل الشائعات التي تحدثت عن خلافه مع المدرب هيرفي رينار.

وبغياب مروان دا كوستا وبنعطية، لن يتبقى لدى المدرب هيرفي رينار سوى رومان سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ونايف أكرد مدافع الفتح الرباطي السابق المنتقل هذا الموسم لصفوف ديجون الفرنسي.

وخسر المنتخب المغربي مباراته الأولى في تصفيات أمم أفريقيا أمام الكاميرون 0/1، ويحتاج للفوز على مالاوي للبقاء في المنافسة على البطاقة الوحيدة في المجموعة، حيث ضمن منتخب الكاميرون تأهله للنهائيات؛ لكونه منتخب البلد المضيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع