الإصابات تواصل مطاردة لاعبي منتخب تونس في كأس العالم
الإصابات تواصل مطاردة لاعبي منتخب تونس في كأس العالمالإصابات تواصل مطاردة لاعبي منتخب تونس في كأس العالم

الإصابات تواصل مطاردة لاعبي منتخب تونس في كأس العالم

واصلت الإصابات ضرباتها القاسية لمنتخب تونس خلال مشاركته بكأس العالم بعد تعرض حارس المرمى فاروق بن مصطفى لإصابة ستحرمه من مواجهة بنما في وداع البطولة يوم الخميس.

وقال سهيل الشملي طبيب منتخب تونس لموقع الاتحاد التونسي لكرة القدم على الإنترنت "تعرض بن مصطفى لإصابة في الركبة خلال مران الفريق اليوم ونقل للمستشفى لإجراء فحص بالرنين كشف معاناته من تمدد بسيط في الرباط الصليبي الداخلي يستوجب خضوعه للراحة فترة لا تتجاوز عشرة أيام".

وكانت تونس خسرت جهود حارسها الأول معز حسن بعد إصابته بخلع في الكتف بعد ربع ساعة من بداية مباراته التي خسرتها 2-1 أمام إنجلترا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

كما لن يكون بوسع الظهير الأيمن ديلان برون والمدافع صيام بن يوسف استكمال كأس العالم بعد إصابتهما في هزيمة الفريق الثقيلة 5-2 أمام بلجيكا في الجولة الثانية.

ولاحقت الإصابات منتخب تونس قبل انطلاق البطولة بعد أن حرمته الاستفادة من جهود اثنين من أبرز لاعبيه قبل كأس العالم وهما يوسف المساكني صانع اللعب والمهاجم طه ياسين الخنيسي.

وودعت تونس النهائيات بعد خسارتها أمام إنجلترا وبلجيكا في أول جولتين وتأمل في خروج مشرف عندما تواجه بنما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com