تشامبرلين: تألمت خلال مشاهدة مباراة إنجلترا وتونس – إرم نيوز‬‎

تشامبرلين: تألمت خلال مشاهدة مباراة إنجلترا وتونس

تشامبرلين: تألمت خلال مشاهدة مباراة إنجلترا وتونس
FILE PHOTO: Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Alex Oxlade-Chamberlain on crutches before the match REUTERS/Phil Noble/File Photo

المصدر: رويترز

يُؤمن أليكس أوكسليد-تشامبرلين، صانع لعب ليفربول، أن التحلّي بالإيجابية ساعده على التعامل مع إصابة قوية بالركبة حرمته من المشاركة مع إنجلترا في كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وسجل أوكسليد-تشامبرلين (24 عامًا) خمسة أهداف، وصنع ثمانية خلال موسمه الأول مع ليفربول قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة ضد روما في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب أوكسليد-تشامبرلين عن ثالث بطولة كبرى مع إنجلترا بعد استبعاده من كأس العالم 2014، وبطولة أوروبا 2016 بسبب الإصابة أيضًا.

وقال لموقع ليفربول على الإنترنت، اليوم الثلاثاء:“الغياب عن بقية الموسم كان قاسيًا حقًا، لأنني كنت أستمتع باللعب، وانهار كل شيء بسبب تدخل واحد“.

وأضاف:“أنا شخص إيجابي، وأحاول أن أبعد نفسي عن أي شعور سلبي، لكن يجب أن اعترف أنني تألمت خلال المباراة الأولى لإنجلترا (بكأس العالم) أمام تونس، لكن هذه أمور تحدث في اللعبة، ويجب أن أظل إيجابيًا“.

كما أقرَّ أنه كان ”منهارًا“ للغياب عن نهائي دوري الأبطال، وشُوهد يبكي في الملعب بعد الخسارة من ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com