مباراة المغرب وإسبانيا.. هل ظلمت تقنية الـvar أسود الأطلس مجددًا؟ (صور)
مباراة المغرب وإسبانيا.. هل ظلمت تقنية الـvar أسود الأطلس مجددًا؟ (صور)مباراة المغرب وإسبانيا.. هل ظلمت تقنية الـvar أسود الأطلس مجددًا؟ (صور)

مباراة المغرب وإسبانيا.. هل ظلمت تقنية الـvar أسود الأطلس مجددًا؟ (صور)

عاد حكم الفيديو ليثير الجدل مجددًا ضد المنتخب المغربي بعد الاحتجاجات التي كانت أمام المنتخب البرتغالي والذي اعتبر خلالها المغاربة أن حكم الفيديو يستعمل فقط لحماية الأقوياء.

وخدمت تقنية الـvar  المنتخب الإسباني بعدما منحهم هدف التعادل الذي رفضه الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف بدعوى التسلل، واضطرت الإعادة أن إسباس كان في وضع سليم قبل تسجيل الهدف.

لكن المغاربة احتجوا لأن الكرة التي جاءت منها ضربة ركنية كانت قد تجاوزت خط المرمى وكان على الحكم أن يعلن ضربة مرمى، كما أن ضربة الزاوية نفذت في الاتجاه المعاكس الذي أعلن عنه الحكم.

وقال المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات "beINSPORTS" تعليقًا على حكم الفيديو: "الحكم على المزاج وحكم الفيديو على المزاج، وللكبار فقط، حكم الفيديو لم يستعمل حين طلبه المنتخب المغربي أمام البرتغال".

كما أن الحكم الكويتي سعد كميل محلل قنوات "beINSPORTS" أقرّ أن المغرب كان يستحق ضربة خطأ في اللقاء على خط منطقة الجزاء حين لمس جيرارد بيكيه الكرة بيده واعتبرها متعمدة.

وخلال اللقاء قامت الجماهير المغربية بشتم الاتحاد الدولي لكرة القدم بدعوى انحيازه للكبار وكانت بأعداد غفيرة في الملعب واستعملت كلمات نابية للتعبير عن غضبها من قرارات التحكيم ضد المنتخب المغربي لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com