مباراة تونس وإنجلترا.. راشفورد يعود للتدريبات و لينغارد يريد الاستمتاع بكأس العالم

مباراة تونس وإنجلترا.. راشفورد يعود للتدريبات و لينغارد يريد الاستمتاع بكأس العالم
Soccer Football - International Friendly - England vs Costa Rica - Elland Road, Leeds, Britain - June 7, 2018 England's Marcus Rashford in action Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: رويترز

قال جيسي لينغارد إن غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا، منح الفريق الثقة للعب دون خوف قبل افتتاح مشواره في كأس العالم لكرة القدم ضد تونس يوم الإثنين.

وأضاف لينغارد: ”ساوثغيت جاء بعقلية اللعب بحرية وعدم الخوف والاستمتاع أكثر“.

”لذا فهذا ما سنفعله. سنستمتع بكرة القدم، وسنلعب دون خوف وبطريقة مثيرة في الوقت ذاته“.

وأضاف ”بالتأكيد نريد أن نبلغ النهائي لكننا سنتعامل مع كل مباراة على حدة، وسنستعد لكل مواجهة بشكل طبيعي“.

وأشار اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى أنه كان من السهل التأقلم مع خطط المدرب ساوثغيت، إذ سبق له اللعب تحت قيادته في مراحل الناشئين.

وقال لينغارد: ”إنه يفهم الطريقة التي ألعب بها. العمل معه على مستوى الناشئين ثم مع المنتخب الأول ساعد كثيرًا“.

وستلعب إنجلترا التي لم تخسر في آخر 10 مباريات ضد بلجيكا وبنما أيضًا في المجموعة السابعة.

عودة راشفورد

في سياق متصل، تعافى ماركوس راشفورد مهاجم إنجلترا من إصابة بسيطة في الركبة وسيعود للتدريبات، الجمعة، قبل المباراة الأولى ضد تونس.

وتألق المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا، الذي أحرز 13 هدفًا مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات الموسم المنصرم، مع منتخب المدرب غاريث ساوثغيت في المباريات الودية، لكنه غاب عن التدريبات في بداية الأسبوع الحالي بعد تعرضه لإصابة بسيطة.

وقال الاتحاد الإنجليزي على حسابه الرسمي على ”تويتر“ مع نشر فيديو مشاركة راشفورد في تدريب بسيط: ”ماركوس راشفورد شارك في تدريبات خفيفة اليوم، على أمل الانضمام للمجموعة الجمعة“.

ويأمل راشفورد في ضمان مكان في التشكيلة الأساسية ضد تونس بعد أداء رائع في المباراة الودية الأخيرة لإنجلترا ضد كوستاريكا إذ أحرز هدفًا رائعًا من تسديدة بعيدة المدى ليفتتح التسجيل في الفوز 2/0.

مواد مقترحة