موعد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم روسيا 2018‎

موعد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم روسيا 2018‎
Soccer Football - International Friendly - Estonia vs Morocco - A. Le Coq Arena, Tallinn, Estonia - June 9, 2018 Morocco's Younes Belhanda celebrates with team mates after scoring their first goal REUTERS/Ints Kalnins

المصدر: فريق التحرير

ينتظر عشاق كرة القدم مباريات قوية ومثيرة في كأس العالم روسيا 2018، خاصة للمنتخب المغربي، الممثل العربي الأفريقي الوحيد في المجموعة الرابعة.

كان قد تأهل منتخب أسود الأطلسي إلى مونديال روسيا بعد تصدره للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 12 نقطة، بثلاث انتصارات وثلاث تعادلات دون هزيمة، قدم فيها منتخب المغرب عروضاً طيبة في مجموعة ليست بالسهلة رفقة كوت ديفوار والغابون ومالي، ليتصدر بفارق 4 نقاط عن الفيلة أصحاب المركز الثاني الغائبين عن الكرنفال العالمي هذا العام.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع منتخب المغرب بالمجموعة الثانية، بجانب كل من إسبانيا والبرتغال وإيران.

وسوف يبدأ أسود الأطلسي مبارياته في هذه البطولة، يوم 15 يونيو بمدينة سان بطرسبرغ أمام منتخب إيران، في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 3 بتوقيت المغرب.

بينما ستكون المواجهة الثانية يوم 20 يونيو في ملعب لوجينكي، في الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، الـ12 ظهرًا بتوقيت المغرب، أمام منتخب البرتغال بطل أوروبا عام 2016.

وسيختتم منتخب المغرب مبارياته بالمجموعة يوم 25 يونيو في مدينة كالينينغراد في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المغرب، بمواجهة منتخب إسبانيا بطل العالم في عام 2010، وبطل أوروبا في عام 2012.

وأعلنت مجموعة قنوات ”بي إن سبورتس، عن إذاعة جميع مباريات كأس العالم في روسيا 2018 عبر قنواتها الرياضية.