رياضة

موعد مباريات منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018‎
تاريخ النشر: 12 يونيو 2018 19:12 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2018 19:13 GMT

موعد مباريات منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018‎

ينتظر الجمهور العربي مشاركة مهمة ومؤثرة لمنتخب تونس في بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تنطلق يوم الخميس المقبل. وتعد هذه هي المشاركة الخامسة في تاريخ "نسور

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ينتظر الجمهور العربي مشاركة مهمة ومؤثرة لمنتخب تونس في بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تنطلق يوم الخميس المقبل.

وتعد هذه هي المشاركة الخامسة في تاريخ ”نسور قرطاج“، وأوقعت القرعة منتخب تونس، بقيادة المدرب نبيل معلول، في المجموعة السابعة في كأس العالم روسيا 2018، بجانب منتخبات؛ إنجلترا وبلجيكا وبنما.

ويخوض المنتخب التونسي أولى مبارياته، أمام نظيره الإنجليزي يوم الإثنين 18 يونيو الجاري بمدينة ”فولغوجراد“ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت تونس.

بينما تنتظر منتخب تونس مواجهة صعبة أمام نجوم بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم السبت 23 يونيو على ملعب ”سبارتاك“ في العاصمة موسكو، وذلك في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت تونس.

ويختتم المنتخب التونسي مشواره في دور المجموعات بمباراة متوازنة أمام نظيره منتخب بنما يوم الخميس 28 يونيو على ملعب ”موردوفيا“ بمدينة سارانسك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، والسابعة بتوقيت تونس.

وهذا المسار ليس الأفضل للنسور، لكن إن نجحوا في تحقيق مفاجأة في أي من اللقاءين الأوليين لن يكون الدور الثاني بعيدًا عنهم أبدًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك