لاعبو منتخب تونس يتعهدون بتقديم عروض جيدة في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

لاعبو منتخب تونس يتعهدون بتقديم عروض جيدة في كأس العالم

لاعبو منتخب تونس يتعهدون بتقديم عروض جيدة في كأس العالم
Soccer Football - International Friendly - Tunisia vs Turkey - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - June 1, 2018 Tunisia players pose for a team group photo before the match REUTERS/Denis Balibouse

المصدر: رويترز

تعهد لاعبو منتخب تونس ببذل كل ما في وسعهم لتقديم عروض تشرف كرة القدم التونسية، عندما يشارك الفريق في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق في روسيا في 14 يونيو.

وتخوض تونس مهمة صعبة عندما تواجه منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما، ضمن منافسات المجموعة السابعة بأكبر حدث كروي في العالم.

وقال أيمن المثلوثي حارس تونس في تصريح تلفزيوني: ”من المهم أن يكون المنتخب في قمة الجاهزية ليمثل تونس أفضل تمثيل، خاصة بعدما قدمنا مستويات جيدة خلال التصفيات والمباريات الودية“.

وارتفعت الروح المعنوية لمنتخب تونس بعدما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم بفوزه على إيران وكوستاريكا بنفس النتيجة 1/0، والتعادل 2/2 مع البرتغال وبنفس النتيجة أمام تركيا.

وأضاف المثلوثي: ”ارتفع منسوب الثقة أكثر لدى اللاعبين ونحن مستعدون لبداية مشوارنا في البطولة بمواجهة إنجلترا التي تعتبر مفتاحًا إذا أردنا المضي قُدمًا في البطولة“.

وتأمل تونس في التأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخها، بعد فشلها خلال مشاركاتها الأربع السابقة أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

وقال فرجاني ساسي: ”اللعب في كأس العالم شرف لكننا سنعمل على تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للدور الثاني من كأس العالم“.

كما ستسعى تونس لوضع حد لانتظار دام 40 عامًا وتحقيق انتصارها الثاني في كأس العالم بعد فوزها 3/1 على المكسيك في كأس العالم بالأرجنتين عام 1978.

وقال نبيل معلول مدرب تونس: ”لن ندخر أي جهد ليكون المنتخب التونسي جاهزًا ويشرف الكرة التونسية والعربية، ويؤكد المستوى الرائع الذي قدّمه في المباريات الأخيرة“.

وأضاف: ”لست متخوفًا ولدي الثقة في قدرة اللاعبين على تقديم مباريات كبيرة وإسعاد الجماهير التونسية“.

وتستهل تونس مشوارها في البطولة بمواجهة إنجلترا يوم 18 من الشهر الجاري، قبل أن تلتقي مع بلجيكا ثم بنما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com