بن علوان مدافع "نسور قرطاج": تونس تتطلع لاجتياز دور المجموعات في كأس العالم
بن علوان مدافع "نسور قرطاج": تونس تتطلع لاجتياز دور المجموعات في كأس العالمبن علوان مدافع "نسور قرطاج": تونس تتطلع لاجتياز دور المجموعات في كأس العالم

بن علوان مدافع "نسور قرطاج": تونس تتطلع لاجتياز دور المجموعات في كأس العالم

قال المدافع يوهان بن علوان، إن منتخب تونس يتطلع إلى اجتياز دور المجموعات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يذهب إلى روسيا.

وحققت تونس فوزها الأول في كأس العالم عندما تفوقت على المكسيك في 1978 لكنها لم تحقق أي انتصار في المسابقة منذ ذلك الحين.

وبعد التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 2006 ستخوض تونس اختبارًا صعبًا في روسيا إذ ستلعب في المجموعة السابعة مع إنجلترا وبلجيكا وبنما.

وقال بن علوان، مدافع ليستر سيتي، لموقع النادي: "هدفنا الأول هو اجتياز الدور الأول إذ سيكون الأمر مذهلًا بالنسبة لبلادنا. الظهور بشكل جيد في كأس العالم مع زملائي سيكون أمرًا جيدًا".

وأضاف: "بالنسبة لي سأكون مفعمًا للمشاعر (للعب مع تونس) لأن دخول الملعب بقميص منتخب بلادك دائمًا ما يكون شيئًا استثنائيًا. أتمنى أن نقدم شيئًا جيدًا في كأس العالم".

وربما يلعب بن علوان (31 عامًا) ضد زميليه في ليستر سيتي وهما هاري ماغواير وجيمي فاردي ضمن مجموعة كبيرة من لاعبي إنجلترا في الجولة الأولى في الـ18 من يونيو /حزيران.

وقال بن علوان: "بكل تأكيد ستكون مباراة قوية، وإنه يسعدني دائمًا أن أواجه زملائي في الفريق خلال كأس العالم. سيمثل الأمر تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا.

"فاردي صعب دائمًا (في مراقبته) لأنه يتحرك كثيرًا. إنه مهاجم جيد جدًا ومن طراز رفيع ويسجل كثيرًا.

"يجب أن نتحلى بالتركيز لأننا ندرك إمكانياته. أتمنى له أن يظهر بشكل جيد في كأس العالم لكن ليس أمام تونس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com