جماهير تركيا تجتاح الملعب خلال تعادل منتخبها مع تونس وديًا (فيديو)

جماهير تركيا تجتاح الملعب خلال تعادل منتخبها مع تونس وديًا (فيديو)

المصدر: رويترز

أخفقت تونس في الاستفادة من تفوقها العددي لتتعادل 2-2 مع تركيا وديًا، اليوم الجمعة، في سويسرا في إطار استعدادات ”نسور قرطاج“ لكأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا الشهر.

تقدم منتخب تركيا الغائب عن نهائيات كأس العالم عندما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة مهاجمه جينك طوسون داخل المنطقة، وسددها اللاعب بنفسه بنجاح في الدقيقة 54.

لكن لاعب الوسط أنيس البدري أدرك التعادل لتونس بعد ثلاث دقائق فقط بتسديدة من خارج المنطقة.

وأكمل منتخب تركيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هدافه طوسون؛ بسبب مناوشات مع جمهور فريقه بعد ساعة من اللعب.

ومنح لاعب الوسط فرجاني ساسي التفوق لتونس بإحراز الهدف الثاني بعد أن استفاد من ارتباك دفاعي وسدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم قبل أن تدخل المرمى قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وقبل دقيقة واحدة من النهاية خطف منتخب تركيا التعادل مستفيدًا من كرة عرضية أخفق دفاع تونس في تشتيتها، قبل أن تجتاح جماهير المنتخب التركي أرض الملعب.

وحافظ منتخب تونس على سجله خاليًا من الهزائم في أربع مباريات ودية، بعد تغلبه على إيران وكوستاريكا بنفس النتيجة 1-صفر، ثم فرض التعادل 2-2 على البرتغال.

وتختتم تونس المرحلة الأخيرة من استعداداتها لمشاركتها الخامسة في نهائيات كأس العالم بمواجهة إسبانيا في التاسع من يونيو/ حزيران الجاري.

وتلعب تونس ضمن المجموعة السابعة التي تضم إنجلترا وبلجيكا وبنما، وتأمل في انتزاع التأهل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخها بعد أن فشلت أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com