مباراة السودان والمغرب تنتهي بالتعادل.. وأشرف بن شرقي يهدر ركلة جزاء (شاهد أبرز اللقطات) ‎ – إرم نيوز‬‎

مباراة السودان والمغرب تنتهي بالتعادل.. وأشرف بن شرقي يهدر ركلة جزاء (شاهد أبرز اللقطات) ‎

مباراة السودان والمغرب تنتهي بالتعادل.. وأشرف بن شرقي يهدر ركلة جزاء (شاهد أبرز اللقطات) ‎

المصدر: إرم نيوز

تعادل منتخب المغرب سلبيًا مع نظيره السوداني في مباراة قمة المجموعة الأولى اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم المقامة في المغرب.

وبهذا التعادل الذي يأتي بعد انتصارين كبيرين 4-صفر على موريتانيا و3-1 أمام غينيا تصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة رافعًا رصيده إلى سبع نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.

وشهدت الدقيقة 50 حصول الكرتي على ركلة جزاء لكن بنشرقي أهدرها ليتراجع أداء المنتخب المغربي طيلة عشر دقائق.

وكان المنتخبان تأهلا بالفعل قبل هذه المباراة التي تابعها جمهور غفير تجاوز 45 ألف مشجع بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأدخل منتخب المغرب عشرة تغييرات على التشكيلة ما أثر على أداء أصحاب الأرض والجمهور الذين اعتمدوا أكثر على محاولات فردية لكل من أشرف بنشرقي وأحمد حمودان ووليد الكرتي لكن تكتل الدفاع السوداني وتألق الحارس أكرم الهادي وقف لهذه المحاولات بالمرصاد.

بينما كان بمقدور منتخب السودان أن يباغت الفريق المغربي بعد دقيقة لولا تدخل الحارس عبدالعالي المحمدي.

وسيتعرف منتخبا المغرب والسودان على منافسيهما في دور الثمانية غدًا الإثنين بعد انتهاء منافسات المجموعة الثانية حيث يلتقي منتخب زامبيا مع ناميبيا.

وسيواجه ”أسود الأطلس“ المنتخب المحتل للمركز الثاني في الدار البيضاء بينما سيلعب السودان مع متصدر المجموعة لينتقل الى مراكش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com