لماذا تابع السعوديون مباراة السودان والمغرب بعناية؟‎ – إرم نيوز‬‎

لماذا تابع السعوديون مباراة السودان والمغرب بعناية؟‎

لماذا تابع السعوديون مباراة السودان والمغرب بعناية؟‎

المصدر: رويترز

تابع عدد من جماهير الكرة بالمملكة العربية السعودية مباراة السودان والمغرب في كأس الأمم الأفريقية للمحليين، بعناية خاصة جماهير نادي الهلال السعودي.

جاءت عملية مشاهدة المباراة لمتابعة المهاجم أشرف بن شرقي الذي اقترب من الانضمام إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الدقيقة 50 حصول الكرتي على ركلة جزاء لمنتخب المغرب، لكن أشرف بن شرقي أهدرها ليتراجع أداء المنتخب المغربي طيلة عشر دقائق.

وتناثرت أنباء مفرجة لنادي الهلال مساء الأحد، بعد أن صدرت اليوم تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية للاعب المغربي أشرف بن شرقي، لإتمام انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب أشرف بن شرقي الي العاصمة السعودية الرياض منتصف الأسبوع المقبل للتوقيع النهائي وإجراء الفحص الطبي.

وحسم مجلس إدارة نادي الهلال السعودي صفقة التعاقد مع بن شرقي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث سينضم المهاجم المغربي إلى صفوف ”الزعيم“ بعقد حتى عام 2021 عقب مقابل 5 ملايين دولار.

وسيتقاضى اللاعب أشرف بن شرقي مبلغ 2,700,000 دولار لعامين ونصف العام، وسيكون نصيب نادي المغرب الفاسي مكتشف اللاعب اشرف من الصفقة 25% أي ما يقارب 1,250,000 دولار وسيحصل الوداد المغربي على 3,750,000 دولار من الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com