سعد سمير يتعافى ويقود النادي الأهلي المصري أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

سعد سمير يتعافى ويقود النادي الأهلي المصري أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري الصعداء، بعد مران الفريق اليوم استعدادًا للقاء الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا غدًا على ستاد رادس.

وبات سعد الدين سمير مدافع الفريق ومنتخب مصر الأول جاهزًا لقيادة دفاع القلعة الحمراء في لقاء الترجي التونسي غدًا، بعد الشفاء من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة.

وشارك سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق المسائي بملعب رادس، اليوم الجمعة، بعد التأكد من سلامته من الإصابة.

وعانى سعد من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في عدم مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب الجامعة.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي شفاء اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري.

على جانب آخر، قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق يحمل ذكريات طيبة في تونس، لافتًا إلى أن مباراة الأهلي والترجي غدًا، السبت، بملعب رادس، تعتبر نهائيًا مبكرًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد البدري، اليوم، في المؤتمر الصحفي عن المباراة، أن المباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، خاصة أنها لقاء حسم المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، متمنيًا أن تليق المباراة بالفريقين.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن هناك حالة تركيز وإصرار كبيرة لدى لاعبي الفريق لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل، مشيرًا إلى أنه سبق أن قال إن مباراة ملعب رادس هي مباراة الحسم بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف البدري أن أسلوب لعب الأهلي والفرق الكبيرة ثابت لا يتغير بين ليلة وضحاها، كاشفًا أن الفريق سيلعب بأسلوبه المعتاد أمام الترجي، وأنه واثق تمامًا من قدرات اللاعبين.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن الجميع يترقب نتيجة المباراة، مسؤولي الأهلي والترجي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لذلك ستكون هناك مراقبة للأداء التحكيمي خلال المباراة، نظرًا للأخطاء التي وقعت في لقاء الذهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com