ضربة موجعة للنادي الأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

ضربة موجعة للنادي الأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقّى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري ضربة موجعة قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث غادر سعد سمير، مدافع الأهلي، مران فريقه المقام حاليًا على ملعب الجامعة التونسية بعد 30 دقيقة فقط من انطلاقه، وشعر المدافع الدولي بإجهاد عضلي شديد، ليفضل الجهاز الفني إعفاءه من استكمال المران خوفاً من تفاقم إصابته.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لكشف طبي غدًا لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الترجي، وإن كانت فرصة صعبة خوفًا من تعرضه للإصابة أثناء سير اللقاء مما يرتّب على الفريق التغيير.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي مساء السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا برادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين.

على جانب آخر أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي صعوبة لحاق معز بن شريفية حارس مرمى الفريق التونسي بمباراة الأهلي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بسبب إجرائه لعملية جراحية لم يتمكن بسببها من المشاركة بمباراة السبت.

وأشار البنزرتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم قبل مران الفريق: ”طه يس الخنيسي سيكون جاهزًا للمباراة وتخلّص نهائيًا من الإصابة التي تعرض لها في الذهاب“، هذا بعد أن حصل المهاجم على راحة من التدريبات الجماعية بسبب الإرهاق.

وأضاف: ”أما معز بن شريفية فمن الصعب أن يكون جاهزًا للقاء الإياب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com