وليد الفراج: تركي آل شيخ يشجع نادي الهلال‎ (فيديو)

وليد الفراج: تركي آل شيخ يشجع نادي الهلال‎ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شدد الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج ”أكشن يادوري“ على قناة ”إم بي سي“ على أن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ينتمي لنادي الهلال، وليس نصراويا كما ردد البعض من قبل.

وقال الفراج في مستهل حلقته، تعليقا على القرارات التاريخية التي أصدرها آل الشيخ، اليوم الثلاثاء: ”القرارات عندنا إشكالية عظيمة في المجتمع الرياضي والحديث عن إيجابية بأي قرار لمسؤول يصنف وكأنك تمارس نوعا من التطبيل لهذا المسؤول“.

وأضاف: ”في موضوع هيئة الرياضة نجد أن الفترة القصيرة اللي قضاها تركي آل الشيخ داخل الهيئة حجم القرارات التي أخذها مرعبة، وهذا ما يقدر أحد يختلف معي فيه، اليوم المؤتمر الصحفي مدته 30 دقيقة بأسئلته ببيانه بأسئلة الصحفيين بنهايته صدر فيها 15 قرارا، وأريد أن أسأل أي مشاهد هل هذه القرارات لمصلحة الرياضة أم لا، وألا تعزز من الشفافية داخل البلد والقطاع الرياضي، خصوصا في التحقيق مع الشركات التي سلمت مشاريع ناقصة في الأندية، ويطورون مستشفى الطب الرياضي بدل من الذهاب لقطر وإسباير والآن يرجعون ما توقفنا عنه لمدة 20 سنة، الآن هناك إرادة حقيقية لدعم الرياضة، هذا يعزز من الشفافية للدوري، وأتمنى المشاهدين يكونوا عادلين، قد يمارس بعض الزملاء الإعلاميين التطبيل ولكن أنت كمتلقي رأس المال“.

وأكد: ”وأنا أعرف أنه (تركي آل الشيخ) هلالي، ويأتي آخرون يقولون لي هو غرد بأمر آخر، لكن أؤكد أنه هلالي، والرجل يتمنى ينجح ومكلف بمهمة من القيادة السياسية وبالتالي يقول للهلال أقف على جنب وهذا ما يحدث، وهو ليس نصراوي يأتي يصفي حسابات مع الهلال، ولا ينتمي لأي ناد آخر ويريد تصفية حسابات مع أخرين“.

وتردد من قبل أن آل الشيخ من أبرز مشجعي النصر وداعميه، وسبق أن تبرع للنادي الملقب في المملكة بالعالمي، في إشارة لبطولاته الخارجية، بمبالغ كبيرة وصلت في العام 2013 إلى مليون ريال دفعة واحدة.

وأعلن رئيس هيئة الرياضة ،اليوم الثلاثاء، إلغاء مسمى دوري كرة القدم في السعودية ليكون (الدوري السعودي الممتاز)بدلا من (دوري جميل).

وأكد آل الشيخ، أنه اتفق مع اتحاد الكرة والشركة الراعية للدوري (عبد اللطيف جميل) على تغيير المسمى مضيفا :“ الدوري لابد أن يحمل اسم البلد وقد تفهمت الشركة ذلك“.

وأوضح أنه لا يرى سوى السيفين والنخلة بكل خطواته منذ تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة، في إشارة إلى شعار المملكة العربية السعودية.

وتم الإعلان عن إلغاء كأس ولي العهد بداية من الموسم الحالي، وإطلاق مسمى كأس ولي العهد على كأس السوبر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com