”#كلمه_للسهلاوي“.. الجمهور السعودي يشن هجومًا قاسيًا على لاعبيه عقب الخسارة من الإمارات

”#كلمه_للسهلاوي“.. الجمهور السعودي يشن هجومًا قاسيًا على لاعبيه عقب الخسارة من الإمارات

المصدر: إرم نيوز

أعربت الجماهير الرياضية السعودية عن غضبها الشديد وشنت هجوماً عنيفاً على الجهاز الفني للمنتخب الأول عقب خسارة المنتخب السعودي أمام شقيقه الإماراتي بهدفين لهدف، اليوم الثلاثاء، في تصفيات المونديال.

وحمّل الْجُمْـهُور، المدرب مارفيك المسؤولية الكاملة جـراء التشكيل الذي لعب به وتغييراته الخاطئة في المباراة التي أظهرت المدرب وكأنه لا يجيد قراءة المباراة.

وتلقى محمد السهلاوي والمعيوف وعمر هوساوي النصيب الأكبر من الهجوم الجماهيري، حيث تساءل الْجُمْـهُور عن سبب غياب هزاع الهزاع ومعتز هوساوي وعبد الرحمن العبيد والحارسين المسيليم والعويس.

ودشن الجمهور هاشتاغا غاضبا عبر موقع ”تويتر“، باسم #كلمه_للسهلاوي“، محملين إياه واللاعبين مسؤولية الهزيمة أمام المنتخب الإماراتي.

وبهذه النتيجة تظل السعودية في المركز الثاني برصيد 16 نقطة وهو نفس رصيد أستراليا بفارق نقطة واحدة خلف اليابان المتصدرة.

أما الإمارات فرفعت رصيدها إلى 13 نقطة لتبقى في المركز الرابع على أمل التقدم للمركز الثالث في الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأخرى ويخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا.