مدرب المنتخب السعودي: مواجهتنا للإمارات لن تكون سهلة.. ونواف العابد جاهز

مدرب المنتخب السعودي: مواجهتنا للإمارات لن تكون سهلة.. ونواف العابد جاهز

المصدر: فريق التحرير

طمأن بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، الجماهير على جاهزية المنتخب قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإماراتي، غدا الثلاثاء، التي تقام ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال مارفيك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي أقيم، اليوم الاثنين: ”مواجهة الغد تمثل أهمية كبيرة لنا كون نقاطها ستساهم في زيادة حظوظنا في التأهل لكأس العالم، فقد عملنا طوال الفترة الماضية باتزان كبير من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا والمنافسة بقوة على نقاط المواجهة“.

وأضاف: ”عملنا طوال الفترة الماضية على المحافظة على طريقة لعبنا بثبات على مستوى الأداء الفني فمواجهتنا لن تكون سهلة كون المنافس ما زال يمتلك حظوظ التأهل على الرغم من الفارق النقطي الذي بيننا، لذلك أتوقع أن  تتسم المواجهة بالحماسة والإثارة“.

ورفض مارفيك الحديث عن مواجهة منتخب اليابان، مشددا: ”لن اتحدث عن مواجهتنا المقبلة أمام منتخب اليابان“، مبينًا أن حديثه هنا وتركيزه فقط على مواجهة الإمارات.

وعن جاهزية اللاعب نواف العابد ومحمد البريك، أشار: ”نواف العابد جاهز ولم تعد هناك أي إصابة يعاني منها أما بالنسبة لمحمد البريك فلديه إصابة في كاحل القدم ولن يكون جاهزًا لهذه المواجهة“.

وأوضح مارفيك أن الضغط جزء لا يتجزأ في رياضة كرة القدم، موضحًا بأنهم اعتادوا على العمل تحت الضغط، مشيرًا إلى أن المنتخب لم يحسم التأهل حتى الآن فما تم إنجازه هو 50%‎ فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com