إيران.. مباراة ودية تتحول إلى اشتباكات وتوقع جرحى – إرم نيوز‬‎

إيران.. مباراة ودية تتحول إلى اشتباكات وتوقع جرحى

إيران.. مباراة ودية تتحول إلى اشتباكات وتوقع جرحى

المصدر: إرم نيوز

تحولت مباراة ودية بين نادي ”استقلال خوزستان“ ونادي ”ملوان بندر أنزلي“ أحد أندية الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم، إلى اشتباكات بالأيدي والحجارة والعصي، أدت إلى إصابة نحو 13 مشجعاً بجروح، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رياضية.

وانتهى الشوط الأول من دون اشتباكات وبهدف واحد لصالح نادي “ ملوان بندر أنزلي “ خلال المباراة التي اقيمت عصر الثلاثاء بالعاصمة طهران.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، اندلع شجار بين لاعبي نادي ”استقلال خوزستان“ و ”ملوان بندر أنزلي“ تطور إلى اشتباكات بالأيدي، ما دفع حكم المبارة إلى إنهاء المباراة بشكل كامل نتيجة عدم سيطرته على الوضع.

وانتقلت الاشتباكات إلى جمهور الناديين على مدرجات الملعب، الأمر الذي أسفر عن إصابة 13 مشجعاً بجروح.

وفي سياق متصل، حمل مدرب نادي استقلال خوزستان ”بهمن روشنايي“، لاعبي ومشجعي نادي ملوان بندر أنزلي مسؤولية الأحداث، مضيفاً إن ”200 شخص من مشجعي نادي ملوان أطلقوا شعارات وكلمات بذيئة بحقنا“.

وأوضح روشنايي للصحفيين ”إننا لم نكن نرغب بإنهاء المباراة، لكن هذه الإهانات الشديدة والكلمات البذئية أجبرتنا على عدم البقاء والاستمرار في اللعب“.

وأضاف ”ليس لدينا أعداء، لكني لا أعرف لماذا كل هذه الشتائم ضدنا، وهي مباراة ودية لا قيمة لها ولا تتطلب كل هذه السلوكيات غير الأخلاقية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com