الاتحاد الألماني لكرة القدم يغرم نظيره الإيراني 300 ألف يورو.. تعرف على السبب – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الألماني لكرة القدم يغرم نظيره الإيراني 300 ألف يورو.. تعرف على السبب

الاتحاد الألماني لكرة القدم يغرم نظيره الإيراني 300 ألف يورو.. تعرف على السبب

المصدر: طهران - إرم نيوز

نقلت تقارير صحافية إيرانية، اليوم الأربعاء، عن مصدر في الاتحاد الإيراني لكرة القدم قوله إن ”الاتحاد الألماني لكرة القدم طلب من نظيره الإيراني دفع تعويض بقيمة 300 ألف يورو كتعويضات عن إخلاء إيران بالشروط التي وافقت عليها على إقامة دربي بين برسبوليس واستقلال“.

وأوضح المصدر، وفقا لما نقلت صحيفة ”الرياضة“، أن ”الاتحاد الإيراني وافق على الطلب الألماني وسيدفع 300 ألف يورو كغرامة نتيجة إخلاله بالشروط التي وقع عليها لإقامة دربي 85 بين نادي برسبوليس واستقلال في ملعب مدينة (بيلفلد)، غرب ألمانيا“.

وأبلغ الاتحاد الألماني، الإثنين الماضي، نظيره الإيراني بإلغاء قرار استضافة مباراة برسبوليس واستقلال نتيجة عدم التزام الاتحاد الإيراني بالشروط التي وقع عليها ومنها أن ”المباراة تقام الأحد 16 من يوليو الجاري، ومنها أن السلطات الألمانية لا تتحمل أي مسؤولية عن إقامة هذه المباراة، وحظر بثها بشكل مباشر على القنوات الألمانية“، وهذه الشروط الثلاثة خالفها الاتحاد الإيراني وطالب بتأجيل المباراة يوم السبت المقبل 22 يوليو الجاري، وهو ما لم يحدث.

وستقام مباراة دربي ”برسبوليس“ و“استقلال“ على ملعب آزادي وسط العاصمة طهران، الأحد المقبل، بحسب ما أعلن مسؤولون في الاتحاد الإيراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com