السعودية.. غروس يحدد مفاتيح الفوز على النادي الأهلي الإماراتي – إرم نيوز‬‎

السعودية.. غروس يحدد مفاتيح الفوز على النادي الأهلي الإماراتي

السعودية.. غروس يحدد مفاتيح الفوز على النادي الأهلي الإماراتي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

قال السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، إن البداية الصحيحة ستكون مفتاح الفوز لفريقه على أهلي دبي عندما يلتقيان غدًا الإثنين في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل 1/1.

وقال غروس، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المواجهة: ”ننتظر خوض المباراة الأخيرة لنا في الموسم، وتحقيق التأهل إلى دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا، والمهم أن نبدأ المباراة بطريقة جيدة“.

وتابع: ”نحتاج لهدفين أو أكثر لحسم المباراة، ولابد من خلق توازن بين الدفاع والهجوم حتى نحقق نتيجة إيجابية“.

وأكد غروس أن استعدادات الفريق الأخيرة سارت بشكل جيد وظهر الحماس على وجوه جميع اللاعبين والذين رفعوا شعار التحدي وأعلنوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز بالمباراة.

من جهته، قال إيوانيس فيتفازيديس، لاعب الأهلي، إن فريقه يعتبر مباراته أمام أهلي دبي، غدًا الإثنين في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، كأنها مباراة نهائية.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في السعودية قد انتهت بالتعادل 1/1 لذلك يتحتم على الفريقين تحقيق الفوز لضمان التأهل لدور الـ 8.

وقال فيتفا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: ”نعتبر المباراة كأنها مباراة نهائية، وذلك من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل“.

وتابع: ”تغيير توقيت المباراة لن يؤثر على أداء اللاعبين. من المهم أن ننهي الموسم الرياضي بالتأهل إلى الأدوار النهائية في بطولة آسيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com