الإمارات.. كوزمين يشيد بتأخير مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا
الإمارات.. كوزمين يشيد بتأخير مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسياالإمارات.. كوزمين يشيد بتأخير مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

الإمارات.. كوزمين يشيد بتأخير مواجهة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

يرى كوزمين أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي أن تأخير موعد مباراة فريقه أمام ضيفه الأهلي السعودي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بسبب شهر رمضان يصب في مصلحة اللاعبين.

وتقام المباراة على استاد راشد بالنادي الأهلي قبل منتصف الليل بقليل بالتوقيت المحلي نظرًا لإقامتها في شهر رمضان وكذلك بسبب الحرارة المرتفعة نهارًا.

ويحتاج الأهلي، وصيف بطل الموسم قبل الماضي، للتعادل السلبي أو للفوز بأي نتيجة لتجاوز ضيفه السعودي الذي تعادل 1/1 على أرضه الأسبوع الماضي.

وتُوِّج الأهلي بلقب كأس المحترفين الإماراتية لكنه حل ثالثًا في الدوري بينما توج الوحدة بلقب كأس رئيس الدولة.

وقال أولاريو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "بالتأكيد توقيت المباراة متأخر. في رمضان يُفرض علينا هذا التوقيت. علينا أن نرى مصلحة اللاعبين وكلما كان وقت اللعب متأخرًا في هذا الشهر يكون أفضل".

وأضاف المدرب الروماني: "نخوض غدًا أخر مباراة في الموسم ونرغب في ترك انطباع جيد وبنتيجة إيجابية ونتأهل للدور التالي. لذلك أتمنى من اللاعبين إظهار العزيمة اللازمة لتخطي تلك المواجهة".

"المباراة لن تكون سهلة لأن الأهلي فريق كبير ويملك إمكانيات كبيرة. علينا اللعب بطريقة إيجابية وأتمنى تفهم اللاعبين لأهمية اللقاء ونتيجته".

وقال البرازيلي إيفرتون ريبيرو لاعب الأهلي: "نرغب في إنهاء الموسم بشكل قوي من خلال التأهل إلى الدور التالي".

"علينا زيادة الجهد والدوافع لتخطي هذه المواجهة بشكل إيجابي من خلال التركيز بشكل كامل طوال المباراة لتجنب الأخطاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com