بعد منعه من تصوير كأس الملك.. عبدالله بن مساعد يتفاعل مع أصغر مصور سعودي
بعد منعه من تصوير كأس الملك.. عبدالله بن مساعد يتفاعل مع أصغر مصور سعوديبعد منعه من تصوير كأس الملك.. عبدالله بن مساعد يتفاعل مع أصغر مصور سعودي

بعد منعه من تصوير كأس الملك.. عبدالله بن مساعد يتفاعل مع أصغر مصور سعودي

تفاعل الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مع قضية الطفل الموهوب في التصوير الفوتوغرافي متعب الحضيف، والذي يعد أصغر مصور في الشرق الأوسط.

وتم منع الحضيف من التصوير في مباراة ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين الأخيرة بين الهلال والنصر.

وروى اللاعب القصة لقناة "إم بي سي برو"، قائلاً: "ذهبت إلى الملعب برفقة إحدى الصحف التي منحتني التصريح ودخلت بالفعل بكاميرتي للتصوير، وكنت سعيدًا جدًا ومستعدًا لتصوير ربع نهائي كأس خادم الحرمين، وخلال تدريب اللاعبين جاء شخص وطلب مني عدم التصوير وقال لي ممنوع التصوير، وارتديت رداء المصورين ولكنهم أخذوا مني البطاقة والكاميرا وقالوا لي لازم أكون فوق عمر الـ18 عامًا".

وأضاف: "أوجه رسالة للأمير عبدالله بن مساعد، فكما أنني صورت الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، أتمنى أن أكون في رابطة المصورين الخاصة بهيئة الرياضة والاتحاد السعودي وأن أدخل المباريات".

وهو ما تفاعل معه رئيس هيئة الرياضة بشكل فوري، وأرسل للبرنامح عبر المكتب الإعلامي الخاص بالهيئة واعدًا المصور الصغير بحضور المباراة المقبلة، بالإضافة لحضور مباراة النهائي لكأس خادم الحرمين.

الحضيف أصبح يجوب المؤتمرات والمعارض بعدسته الاحترافية، وقد التقط العديد من الصور المميزة، واشتهر بصورته مع وليّ العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، كما حظي بفرصة التصوير مع الأمير الوليد بن طلال والأمير تركي بن عبد الله والممثل السعودي فايز المالكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com