”خليها مستورة“ وتصرف مشين يثيران جمهور نادي النصر ضد نايف هزازي (فيديو)

”خليها مستورة“ وتصرف مشين يثيران جمهور نادي النصر ضد نايف هزازي (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أثارت لقطة مهاجم نادي النصر السعودي، نايف هزازي، استياء الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انفعل اللاعب بشدّة عقب قرار مدربه الفرسني باتريس كارتيرون بخروجه، وإشراك محمد السهلاوي في الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس السبت، التي أقيمت في ملعب استاد الملك فهد الدولي وانتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وقام هزازي بركل أحد الميكروفونات في ملعب الملك فهد الدولي، ولم يذهب للسلام على زميله محمد السهلاوي وقت إجراء التبديل، وهو ما جعل اللاعب يلقى انتقادات حادّة من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف البعض الأمر بـ“المشين“ من جانب اللاعب.

وفي تصريحات له عقب المباراة، قال اللاعب، طلب نايف هزازي معالجة الأسباب التي أدت إلى خروج النصر من جميع بطولات الموسم الحالي، رافضاً الكشف عن تفاصيلها، ومكتفياً بقول “ خلها مستورة“، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن زملاءه قدموا كل ما لديهم.

وقال هزازي في تصريحات إعلامية عقب المباراة: الأسباب ستتضح للجماهير قريباً، قدم اللاعبون كل شيء والجمهور وقف معنا منذ البداية، أنا على صعيد شخصي كنت أتمنى تحقيق إنجازات لهذا الكيان“.

وتابع: ”يجب معالجة الأسباب التي أدت إلى هذا الخروج، والجمهور الآن يعرف كل شيء، أتمنى أن تنتهي هذه الأسباب“.

وعن ردة فعله عقب تبديله، كشف: ”كنت أريد تحقيق شيء، لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة، مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com