#ارحل_يا_فيصل_بن_تركي.. جماهير نادي النصر السعودي تناشد رئيسها

#ارحل_يا_فيصل_بن_تركي.. جماهير نادي النصر السعودي تناشد رئيسها

المصدر: إرم نيوز

سيطرت حالة من الصدمة والذهول على جماهير نادي النصر السعودي، بعد مشاهدتها سيناريو الهزيمة أمام الهلال 2/0 في مرحلة ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس السبت، إذ لم تبرح مكانها في مدرجات استاد الملك فهد الدولي على الرغم من صافرة النهاية، بعد زيادة فرضية الخروج من الموسم دون ألقاب، بالنظر لخسارة كأس ولي العهد لمصلحة الاتحاد 1/ 0، فضلا عن تضاؤل حظوظ الصعود لمنصة التتوج في دوري جميل للمحترفين، إلا أنه يتمسك بالأمل الضعيف حال تعثر الفريق الأزرق المتصدر، إذ إن الفارق بينهما ثماني نقاط.

وطالبت الجماهير إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، بتقديم استقالتها، بتدشين هاشتاغ اجتاح موقع تويتر باسم “ #ارحل_يا_فيصل_بن_تركي“، في الوقت الذي كانت فيه أكبر التحفظات على التشكيلة التي دخل بها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المواجهة بأسلوب يلعب به الفريق للمرة الأولى؛ ما كان له الأثر في السقوط المدويِ بحسب تقييمها.


واضطرت فرقتان من الهلال الأحمر السعودي، إلى الدخول للمدرجات الخاصة بالنصر فور نهاية المباراة وبشكل مباشر وذلك بعد مطالبة الجمهور إنقاذ اثنين من المشجعين، على إثر تعثر الأول الذي تم نقله عبر سيارة الإسعاف، فيما تعرّض الثاني لحالة إغماء، قبل أن يرفض إسعافه، موضحا أن ما حدث له مجرد ضيق في التنفس تجاوزه بالسرعة الكافية.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مقرب من إدارة نادي النصر أن رئيس النادي أبلغ مقربين منه أن المدرب الفرنسي كارتيرون لم يعد له وجود بنادي النصر، وذلك عقب نهاية مباراة النصر والهلال، في إشارة رسمية منه لصدور قرار متوقع بإقالة المدير الفني الفرنسي.

وسوف يتم اتخاذ القرار في اقرب وقت وبعد أن يجتمع مجلس إدارة العالمي، على أن يستكمل مدرب الفريق الأولمبي باقي مباريات الفريق كمدير فني للفريق الأول وأن يتم اختيار مدرب جديد للفريق في أقرب وقت.

ويأتي هذا القرار من الأمير فيصل بن تركي بعد خروج النصر خالي الوفاض هذا الموسم.

كم تداولت الجماهير صورة لبن تركي وهو يقوم بعمل أحد التغييرات في لقطة أثارت استغراب الجماهير.