فان مارفيك يريح لاعبي السعودية قبل مواجهة العراق

فان مارفيك يريح لاعبي السعودية قبل مواجهة العراق

المصدر: الرياض - إرم نيوز

منح بيرت فان مارفيك، مدرب السعودية ، لاعبيه راحة، اليوم الجمعة، بعد العودة من تايلاند عقب الفوز 3/0 في بانكوك ضمن الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، أمس الخميس.

وقطعت السعودية خطوة جديدة نحو العودة لكأس العالم بالفوز في تايلاند، وستبدأ من الغد الاستعداد لاستضافة العراق في جدة يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة السابعة.

ووصلت بعثة منتخب السعودية إلى جدة في وقت سابق اليوم بعد عودتها من تايلاند، وقد منح المدرب الهولندي لاعبيه راحة من التدريب المسائي.

وذكر الاتحاد السعودي عبر موقعه على الإنترنت، اليوم، أن فان مارفيك سمح للاعبين بالخروج من المعسكر والالتقاء بأسرهم على أن يعودوا للانتظام مجددًا في المعسكر في وقت لاحق من مساء اليوم.

ويستأنف المنتخب السعودي تدريباته غدًا السبت في الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قبل استضافة العراق.

ووصلت بعثة العراق بالفعل إلى جدة قادمة من طهران بعد التعادل 1/1 مع أستراليا في الجولة السادسة من المجموعة.

وأصبح رصيد السعودية، التي تأهلت لكأس العالم آخر مرة في 2006، 13 نقطة من 6 مباريات وتتقدم بفارق الأهداف على اليابان، ثم تأتي أستراليا بـ 10 نقاط ويليها الإمارات بـ 9 نقاط.

وابتعد العراق عن المنافسة، إذ يملك 4 نقاط فقط، في حين تأتي تايلاند بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

في سياق متصل كلّفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب العراقي في الجولة السابعة.

ويدير اللقاء فالنتين كوفالينكو كحكم ساحة، ومامورسايد كاسيموف كمساعد أول، وشاومنوف كمساعد ثاني.

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره العراقي، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة بتصفيات كأس العالم 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة