ماذا قالت الصحافة التايلاندية بعد الخسارة أمام السعودية؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قالت الصحافة التايلاندية بعد الخسارة أمام السعودية؟

ماذا قالت الصحافة التايلاندية بعد الخسارة أمام السعودية؟
Football Soccer - Thailand v Saudi Arabia - 2018 World Cup Qualifiers - Bangkok, Thailand - 23/3/17 - Saudi players celebrate at the end of the match with Thailand. REUTERS/Athit Perawongmetha

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تحسرت العديد من الصحف التايلاندية على خسارة منتخب بلادها بثلاثة أهداف دون رد أمام السعودية في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم ضمن مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا القادم

ونجح المنتخب السعودي في اعتلاء الصدارة بعد الفوز حيث بات رصيده 13 نقطة في حين بات رصيد المنتخب الأسترالي 10 نقطة بعد التعادل مع العراق.

ووصفت الصحف في تايلاند، المنتخب السعودي بالقوي حيث سردت أحداث المباراة وأن منتخب بلادها يعد أسوأ المنتخبات تحقيقًا للنتائج في التصفيات الحالية حيث حصل على نقطة واحدة من أصل 6 مباريات لعبهم ليقبع في المركز الأخير.

صحيفة ”thaipbs“ التايلاندية قالت إن الصقور نجحوا بالثلاثة في الغزو على ملعب راغما نغالا الدولي، وشبهت الصحيفة منتخبها كضيف شرف للمجموعة، لأنه عبارة عن محطة لتجميع النقاط من المنتخبات الأخرى، لتحصلهم على نقطة وحيدة فقط من 18 نقطة ممكنة كانت ضد الكنغر الأسترالي.

كما امتدحت صحيفة ”siamsport“ مستوى الصقور ووصفتهم بالأقوياء، وعبرت عن خيبة الأمل نحو المنتخب الوطني الذي لم يتمكن من مجاراة السعوديين طيلة فترات المباراة على الرغم من كون المباراة في عقر دارهم وبين جماهيرهم.

من جهة أخرى كشفت تقارير إعلامية عن سبب تواجد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي بعيدًا عن دكة البدلاء التابعة للمنتخب السعودي في مباراته اليوم أمام المنتخب التايلاندي.

وتواجد وعلى غير العادة مشرف المنتخب السعودي الأول طارق كيال بعيدًا عن دكة البدلاء إذ أظهرت اللقطات التلفزيونية طارق كيال في المنصة الرئيسة بعيدًا عن أرضية الملعب في اللقاء الذي كسبه الأخضر 3/0.

وكانت صحيفة ”عز“ السعودية قد أشارت إلى سبب ابتعاد كيال عن دكة البدلاء حيث قالت إنه جاء بسبب خلافه مع المدرب الهولندي فان مارفيك والذي طلب بدوره من رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت استبعاد كيال من الجلوس في دكة البدلاء بحجة رصده بعض التجاوزات من المشرف وهو ما حدث بالفعل اليوم في لقاء الأخضر بالمنتخب التايلاندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com