هل انتقل أحمد الفريدي إلى الدوري الصيني؟ – إرم نيوز‬‎

هل انتقل أحمد الفريدي إلى الدوري الصيني؟

هل انتقل أحمد الفريدي إلى الدوري الصيني؟

المصدر: إرم نيوز

واصل أحمد الفريدي، لاعب خط وسط نادي النصر السعودي، غيابه عن تدريبات الفريق منذ خسارة نهائي كأس ولي العهد، الجمعة قبل الماضية، بسبب احتجاجه على عدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة.

وتفاجأ الجميع بانتشار صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعود لحساب في ”سناب شات“ يتعلق بشركة سعودية تعمل في الصين تدعى ”دوام“، حيث ظهر الفريدي مع أحد منسوبي الشركة وسط تعليق كُتب على الصورة ”دوام تقود مفاوضات انتقال النجم الخلوق أحمد الفريدي إلى نادي جوانزوا الصيني“.

يذكر أن سوق الانتقالات في الصين مغلق الآن، فيما لم تعلق إدارة النصر على صحة الصورة من عدمها ولم يظهر الفريدي للحديث عن هذا الموضوع.

وبالرغم من اتفاق الجماهير مع أحقية الفريدي في الحصول على مستحقاته المتأخرة، والمطالبة بها، إلا أن طريقة اللاعب وتغيبه عن التدريبات في أكثر من مناسبة رفضتها الكثير من الجماهير النصراوية، وأكدت رفضها أن يقوم أي لاعب بسياسة لي الذراع مع النادي العاصمي.

وبالنظر إلى أرقام الفريدي مع الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي، نجد أنه لعب في دوري جميل 15 مباراة بإجمالي عدد دقائق 944 دقيقة، لعب كأساسي 10 مباريات، وكلاعب بديل 5 مباريات، وتبلغ دقة تمريرات اللاعب 70%، ونسبة نجاح مواجهاته الفردية 49.3%.

وسجّل الفريدي هدفًا واحدًا لفريقه، وسدد على المرمى 5 مرات، وخارج المرمى مرة واحدة، وتبلغ دقة تسديده 83.3%، وعدد كراته العرضية الناجحة 7 وغير الناجحة 10، وصنع لزملائه 3 أهداف و24 فرصة، وقطع الكرة 13 مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com