رئيس نادي النصر السعودي: لا أعلم سبب غياب أحمد الفريدي – إرم نيوز‬‎

رئيس نادي النصر السعودي: لا أعلم سبب غياب أحمد الفريدي

رئيس نادي النصر السعودي: لا أعلم سبب غياب أحمد الفريدي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، عقب فوز فريقه على الرائد في الجولة الـ21 من دوري جميل السعودي للمحترفين، أمس الثلاثاء، إنه لا يعلم شيئًا عن الأسباب التي دفعت أحمد الفريدي، لاعب الفريق، إلى الغياب عن التدريبات طيلة الأيام الثلاثة الماضية.

وأضاف: ”لا أعرف أسباب غيابه عن التدريبات، ولكن سننتظر حتى عودة اللاعبين من الإجازة، الشيء الوحيد الذي أستطيع تأكيده هو أن غيابه لم يكن بعذر مسبق“.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن اللاعب تقدم بطلب للإدارة لشراء ما تبقى من عقده مع الفريق والمتبقي منه قرابة العام ونصف العام، فيما أبدت أندية أخرى محلية وخليجية اهتمامها باللاعب للانضمام لصفوفها عبر محادثات ودية تمهيداً للرسمية.

وعن المدرب الحالي، زوران ماميتش، قال: ”لم يخسر سوى مباراة واحدة.. في السابق كان هناك جهاز فني خسر أكثر من مباراة من فرق تقل عن النصر في المستوى الفني ولم نشاهد هذه المطالبات الداعية لإقالته“.

وعن حالة الغضب الجماهيري، شدد: ”نتقبل غضب الجماهير وأتفهم هذا العتب.. هناك برنامج نسير عليه، ومن البداية أوضحنا لجماهيرنا هذا الأمر، والجميع يلاحظ بأننا نعمل على إغلاق الكثير من القضايا المالية، وأنا من يتحمل المسؤولية الكاملة لخسارة النهائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com