نادي النصر السعودي يوقّع عقدًا مع شركة ملابس ليفربول.. تعرّف على التفاصيل

نادي النصر السعودي يوقّع عقدًا مع شركة ملابس ليفربول.. تعرّف على التفاصيل

المصدر: إرم نيوز

وقع الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، عقد شراكة جديد مع شركة ”نيو بلانس“، المتعاقدة مع أندية أوروبية كبيرة مثل ليفربول، تكون بموجبه الموردَ الرسمي لأطقم نادي النصر.

‫وجاءت مراسم التوقيع في لندن بحضور المدير التنفيذي لشركة نيو بلانس، ريتشارد رايت، وعبدالرحمن الدهام، عضو مجلس الإدارة‬.

‫وتعدّ هذه الشراكة التي يبدأ تفعيلها اعتبارًا من الأول من يوليو الأكبر من نوعها لنيو بلانس في المنطقة والمحرك الرئيس لنمو العلامة التجارية في المنطقة.

‫وعقب التوقيع، أكد الأمير فيصل بن تركي، اعتزاز نادي النصر بهذه الشراكة، وقال: ”إنها تأتي في إطار العمل الاستثماري الذي يقوم به النادي لدعم وتعزيز موارده المالية، من خلال الشراكة مع شركاء مميزين بحجم نادي النصر ونيو بلانس من الشركات المميزة والمشهود لها ولمنتجاتها بالتميز، متمنيًا التوفيق والنجاح لهذه الشراكة“.

‫وعبّر المسؤولون عن نيو بلانس عن سعادتهم بهذه الشراكة، جاء ذلك على لسان المدير التنفيذي للشركة، حيث قال: ”إننا سعداء بتفعيل هذه الشراكة التي تعتبر الأكبر من نوعها في المنطقة، مما يعزز العلاقة بين الجانبين، كما أننا سعداء بما وجدناه من إدارة نادي النصر من تعاون مثمر وحرص كبير أسهم في سرعة إتمام هذه الاتفاقية.

‫وأضاف: ”نادي النصر يعتبر من أكبر الأندية السعودية جماهيرية، وجماهيره ليست في العاصمة فقط، بل يتمتع بجماهيرية كبيرة في كل منطقة، وهذا جاء بناء على دراسات دقيقة تم القيام بها“.

‬وشدد: ”سنعمل في نيو بلانس مع نادي النصر سويًا على بناء إستراتيجية تعاونية لنمو كلٍّ منهما تجاريًا وعالميًا، مستغلين خبرة نيو بلانس العالمية في البيع والتسويق، متمنيًا لشريكنا النصر التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولا‬ت“.

من جانبه، بشَّر أحمد الغامدي، مسؤول إدارة الاستثمار بالنصر، جماهير النادي بمميزات جمة، سيستفيدون منها من وراء تعاقد الإدارة مع شركة نيوبلنس العالمية التي ستقوم بتوريد أطقم الملابس للنادي لمدة خمس سنوات.

وقال الغامدي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”‏بعد مفاوضات استغرقت قرابة السنة، تم اليوم إعلان شراكة النادي مع شركة نيوبلنس؛ لتصبح المورد الرسمي لأطقم الفريق لـ٥ سنوات قادمة“.

وأضاف: ”‏حرصنا بإدارة الاستثمار على أن يكون نادي النصر هو أول نادٍ في المنطقة يوقِّع شراكة رياضية حقيقية مع إحدى أفضل ٥ شركات في العالم، ‏وأن تصل مميزات العقد حتى للجماهير؛ ليستفيد جميع منتسبي النادي من هذه الشراكة، وأن تكون أطقم الفريق متوافرة في أكثر عدد من منافذ البيع“.

وتابع: ”‏اعتبارًا من الموسم المقبل ستكون الأطقم متوافرة في جميع مناطق السعودية، وفي دول الخليج العربي، مع توافر البيع الإلكتروني، ‏وستكون هنالك ٥ رحلات موسمية للجماهير مدفوعة التكاليف لحضور مباراة لنادي ليفربول، وسيتم توضيح آلية الاختيار قريبًا“.

وأكمل: ”‏ستعمل شركة نيوبلنس على إيجاد طرق تعاون وتبادل الخبرات بين نادي النصر والأندية المتعاقدة معها، كليفربول وسيلتيك وبورتو وإشبيلية.. ‏أيضًا ستعمل نيوبلنس على  وضع شعارات وصور لاعبي النادي في أهم الشوارع والأماكن بدول الخليج العربي“.

واختتم تغريداته بتوجيه الشكر للأمير فيصل بن تركي والشرفي شرف الحريري على ثقتهما بتوليه هذا الملف، وجميع من ساعد في إتمام هذا التعاقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة