مدرب نادي النصر السعودي سعيد بالمنافسة على البطولات كافة

مدرب نادي النصر السعودي سعيد بالمنافسة على البطولات كافة

المصدر: الرياض - إرم نيوز

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق النصر السعودي أن المنافسة على كافة ألقاب الموسم الحالي لن يؤثر على الفريق الذي يستضيف الفيصلي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدًا الجمعة.

وينافس النصر – بطل الدوري عامي 2014 و2015 – على اللقب الحالي حيث يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة متأخرًا بـ 6 نقاط عن الهلال المتصدر الذي سيواجهه في دور الـ 8 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعدما يلتقي الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد في العاشر من الشهر الحالي.

وقال المدرب السابق لوادي دجلة المصري اليوم الخميس إنه سعيد بالمنافسة على كل البطولات وإن فريقه يتطلع للانتصار في كل المباريات.

وأضاف: ”تداخل المسابقات لا يؤثر على الفريق وأتمنى أن يكون لدينا في الموسم المقبل مسابقة إضافية أخرى وهي دوري الأبطال لأنه عندما يصعب المشوار تظهر متعة العمل ويزداد توهج الفريق“.

وعن صعوبة مواجهة الفيصلي غدًا قال المدرب الفرنسي: ”من يبحث عن الفوز لابد أن يتأكد أن كل لقاء له سيكون صعبًا ويحتاج لجهد وعطاء مضاعف لكي يحقق النتيجة الإيجابية“.

”الفيصلي فريق جيد ومنظم يسعى للابتعاد عن المراكز المتأخرة (في جدول الترتيب) ونحن قمنا بتحضير الفريق وإعداده لهذه المباراة وجاهزون لها“.

وأضاف: ”الفريق يخوض مرحلة حسم في كل البطولات التي يشارك بها وهذا يتطلب منا عدم فقدان أي نقطة في أي مباراة. حدوث مثل ذلك قد يفقد الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com