هل يعفو النصر السعودي عن فهد الروقي؟

هل يعفو النصر السعودي عن فهد الروقي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

بعث رئيس نادي النصر السعودي، الأمير فيصل بن تركي رسالة شكر للرئيس الفخري لنادي الشباب، الأمير خالد بن سلطان حول تسهيله لأمور انتقال الحارس وليد عبدالله.

وقال بن تركي في تصريحاتٍ إعلامية أن الحارس وليد عبدالله يعد إضافة كبيرة للنصر حيث أن النادي أصبح يملك قوة مميزة في الحراسة بتواجد عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري وحراس بالفئات السنية لهم مستقبلهم.

ونفى الرئيس النصراوي تفكير ناديه بأي لاعب آخر في الوقت الحالي كون الفترة مغلقة ولايوجد أي توجه للتوقيع مع لاعبين قريباً.

وقال بن تركي أن النصر أصبح خبيراً بالمفاوضات ويحسم أي صفقة بسرعة ولا نلتفت للضخامة الإعلامية بقدر الفائدة الفنية المرجوة.

وعن عضو الشرف الذي تكفل بصفقة الحارس قال ”لنفترض أن من تكفل أنا أو عضو شرف فما الفرق أنا لا أحبذ مثل هذا الطرح المهم أن وليد أتى وقت رئاسة فيصل“.

وتحدث عن مستقبل عوض خميس وحسن الراهب حيث قال أنه يتوقف على رغبتهما بالبقاء قائلاً  ”من يريد النصر فالنصر سيوقع معه ومن لا يريده فالنصر ليس بحاجته ”.

من جهة أخرى، نفى الأمير فيصل نيته التنازل عن قضية النادي ضد الإعلامي فهد الروقي المتهم بتسريب وثائق للنادي عبر حسابه في تويتر.

وقال بن تركي في تصريحاته ”لا أستطيع الحديث في القضية المنظورة بشأن إعلاميين بالوقت الحالي ولكن ثقوا بأن الحق إن كان لنادي النصر فلن أتنازل عنه مطلقاً وبأي شكل هناك شرع وقانون سيأخذ مجراه أما إن كان الحق لفيصل بن تركي فهذا أمر آخر“.

وأعرب الحارس وليد عبدالله، المنضم حديثًا لصفوف فريق النصر، عن سعادته بتمثيل الفريق في الفترة المقبلة.

وقال عبدالله، عقب توقيع العقد مع النصر، اليوم الأربعاء ”إن بيئة النصر جميلة، وسوف تساعدني بإذن الله على الإبداع، وتنازلت عن حقوقي الكبيرة من أجل جمهور الفريق“.

وأوضح عبدالله ”إن النصر يتمتع بمساندة جماهيرية كبيرة وسوف يكون كأس ولي العهد أول إنجازاتي مع الفريق بإذن الله“.

يشار إلى أن النصر تعاقد مع عبدالله كلاعب هاو على أن يمثل الفريق بدءًا من الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com