إيقاف حامد إسماعيل لاعب السد لأجل غير مسمى.. تعرّف على ما فعله (فيديو)

إيقاف حامد إسماعيل لاعب السد لأجل غير مسمى.. تعرّف على ما فعله (فيديو)

المصدر: الدوحة ـ إرم نيوز

عوقب حامد إسماعيل لاعب السد  ومنتخب قطر بالإيقاف محليا ودوليا لأجل غير مسمى وإيقاف مستحقاته المالية وتحويله إلى التحقيق بداعي أنه أطلق تصريحات مسيئة ضد الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقال الاتحاد القطري بموقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء إن اللجنة التنفيذية قررت إيقاف إسماعيل ”بداية من اليوم وحتى إشعار آخر.. بخصوص ما أدلى به من تصريحات بعد انتهاء مباراة فريقه وفريق الشحانية في دوري نجوم قطر في الثاني من فبراير.“

وأضاف الاتحاد أنه كان من المفترض اتخاذ العقوبة في وقت سابق لكنه انتظر حتى لا يحرم السد من مشاركة اللاعب أمام الاستقلال الإيراني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا. وخسر السد بركلات الترجيح أمس.

ولم تكن هذه العقوبة الوحيدة بخصوص لاعبي ومسؤولي السد.

وقررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف إبراهيم ماجد مدافع السد في كل المسابقات لمدة شهر واحد وتغريمه 50 ألف ريال (13731 دولارا) ”لتلفظه بألفاظ مهينة ومسيئة تجاه طاقم تحكيم مباراة الشحانية.“

وكان السد تعادل 1-1 مع الشحانية يوم الخميس الماضي وفقد نقطتين مهمتين في صراع المنافسة على اللقب في لقاء شهد طرد ثلاثة من لاعبيه هم ماجد وبغداد بونجاح وبيدرو ميجيل كوريا.

وعوقب المهاجم الجزائري بونجاح بالإيقاف مباراة واحدة كما تعرض جفال راشد الكواري نائب رئيس جهاز الكرة بالسد للإيقاف لمدة شهر واحد وتغريمه 20 ألف ريال بسبب إطلاق ألفاظ مسيئة ضد التحكيم.

وتعرض السد – الذي يحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة وبفارق خمس نقاط عن لخويا المتصدر بعد 19 جولة – نفسه للفت نظر بسبب إشهار أحد مشجعيه ورقة نقدية ”مما يعد إساءة واضحة لكرة القدم“.

أما ناصر الكعبي لاعب الشحانية فعوقب بالإيقاف مباراتين بعد طرده أيضا أمام السد إضافة إلى غرامة عشرة آلاف ريال.

وتعرض فيفيان أكواسي لاعب العربي للإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف ريال بسبب ”السلوك المشين باستخدام القوة المفرطة تجاه المنافس“ في التعادل 1-1 أمام معيذر يوم السبت الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة