السعودية.. هل يمتلك الشباب ما يدين الأهلي في أزمة محمد العويس؟ – إرم نيوز‬‎

السعودية.. هل يمتلك الشباب ما يدين الأهلي في أزمة محمد العويس؟

السعودية.. هل يمتلك الشباب ما يدين الأهلي في أزمة محمد العويس؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال الإعلامي طارق النوفل، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب إن هناك حقائق خطيرة سيتم الكشف عنها، خلال الفترة المقبلة، بشأن أزمة الحارس الدولي في نادي الشباب، محمد العويس، وتغيّبه عن تدريبات فريقه طوال الأيام الماضية بعد توقيعه للنادي الأهلي.

‎وقال النوفل في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ”الشباب قضيته ليست توقيع العويس مع غيره، فقد خرج العشرات غيره، ولكن الشباب لم ولن يمرّر الأسلوب المخالف لأبجديات القيم الاخلاقية بإخفاء لاعبهم“.

‎وتابع ”في القريب، سيزلزل الشباب الوسط الرياضي بحقائق من العيار الثقيل تثبت ارتكاب الأهلي مخالفات تدينه في قضية العويس، بشرط أن يطبّق (القانون)“.

‎واختتم بقوله ”اللاعب غادر أم استمر، الكيان الشبابي لا يؤخذ غدرًا بهذه الطريقة المعيبة بحق رياضة تنشد العودة لأمجادها الذهبية.. الأمل بالله، ثم بإحقاق الحق“.

‎يذكر أن لجنة الاحتراف أبطلت اتفاقية انتقال محمد العويس للنادي الأهلي علماً بأن الحارس سيدخل الفترة الحرة من عقده غداً الأربعاء وسط أنباء تكشف عن أنه سيوقع غداً للنادي الأهلي.

في السياق نفسه، قال المحامي خالد البابطين الرئيس السابق للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إن قرار لجنة الاحتراف الذي أبطل فيه اتفاقية انتقال محمد العويس حارس مرمى فريق الشباب إلى الأهلي غير صحيح من الناحية القانونية.

وقال البابطين في تغريداتٍ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن القوانين الرياضية تعتمد على مبدأ حرية الإثبات وعليه فيمكن إثبات تفويض ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب بإبرام اتفاق والتوقيع عليه ببضع وسائل، منها إيداع المبلغ المتفق عليه في حساب نادي الشباب.

وانتقد خالد البابطين عدم قيام لجنة الاحتراف بسؤال المرزوقي ما إذا كان مفوّضًا من نادي الشباب بالتوقيع على الاتفاقية أم لا وتساءل عن الكيفية التي قامت اللجنة من خلالها بمعاقبة مدير الاحتراف بالشباب دون سؤاله ومعرفة ملابسات الموضوع منه مباشرة؟.

وأوضح البابطين أن توقيع مدير الاحتراف بالشباب على الاتفاقية وختمها بختم الشباب يعتبر دليلًا واضحا وقاطعا على التفويض لإبرام الاتفاق مع الأهلي على انتقال اللاعب.

وشغلت قضية العويس وتوقيعه للأهلي، الوسط الرياضي السعودي إذ رفضت لجنة الاحتراف عقد اللاعب الجديد مع الأهلي إلا أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة من عقده غداً الأربعاء وسيكون من حقه التوقيع لأي ناد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com