الهلال السعودي يقدم عرضًا مغريًا لضم عوض خميس – إرم نيوز‬‎

الهلال السعودي يقدم عرضًا مغريًا لضم عوض خميس

الهلال السعودي يقدم عرضًا مغريًا لضم عوض خميس

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تلقى لاعب النصر السعودي، عوض خميس، أمس الأربعاء، عرضاً شفهياً من أحد أعضاء شرف نادي الهلال لتوقيع عقد يمتد 5 مواسم، ولم تكشف المصادر قيمة العرض بيد أنها أكدت أنه يفوق عرض إدارة النصر التي قدمت ثلاثة ملايين ريال لكل موسم وهو ما رفضه خميس.

وأشار المصدر، وفقا لصحيفة ”اليوم“، إلى أن محادثات الهلاليين مع عوض خميس هي تعويض للرحيل المتوقع للاعب الدولي سلمان الفرج، الذي رفض عرض الإدارة الهلالية وبات قريباً من مغادرة أسوار النادي العاصمي.

وفتح وكيل أعمال ”خميس“، غرم العمري، الباب على مصراعيه قبل نحو 4 أيام من دخول اللاعب الفترة الحرة من عقد موكله مع النصر، خاصة أن المؤشرات تؤكد أن عوض رفض كل مفاوضات النصراويين التي يقودها أمين عام النادي سلمان القريني ومدير عام كرة القدم طلال النجار.

وينتظر أن يعقد الثلاثي اليوم اجتماعاً مع اللاعب للاتفاق النهائي على العقد الجديد أو إغلاق المفاوضات والسماح برحيله في نهاية الموسم، وينتظر أن يشارك رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المتواجد حاليًا في أمريكا في الاجتماع عبر الهاتف.

وكان عوض خميس اشترط، حسب مصادر نصراوية، أن تكون الدفعة الأولى من عقده البالغة 30% بشيك مصدق، وهو ما اعتبرته إدارة النصر محاولة من وكيل أعماله لإبعاد اللاعب عن ناديه وتشتيت ذهنه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com