لماذا يرغب آيالا بالرحيل عن النصر السعودي؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا يرغب آيالا بالرحيل عن النصر السعودي؟

لماذا يرغب آيالا بالرحيل عن النصر السعودي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف مصدر بإدارة النصر السعودي، أن المدير الفني للفريق، الكرواتي زوران ماميتش، يرغب في إبعاد الباراغوياني الدولي فيكتور آيالا عن صفوف الفريق، حيث يسعى لاستبداله في الميركاتو الشتوي الحالي بمهاجم أجنبي.

وبحسب المصدر، فإن زوران يرى أن مركز آيالا متخم باللاعبين الأكفاء، مثل غالب وخميس والجبرين والصاعد عبدالرحمن الدوسري، في حين أنه يعاني في مركز رأس الحربة الصريح، حيث لا يوجد إلا السهلاوي والراهب، وحتى الآن، لم يقدم اللاعب نايف هزازي ما هو منتظر منه.

وكان النصر دخل في مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني دييغو بونانوتي، لاعب فريق يونيفرسيداد التشيلي، قبل أن يرفض اللاعب العرض السعودي ويجدد تعاقده مع ناديه حتى منتصف عام 2019.

إلى ذلك، باتت إدارة النصر مطالبة بسداد مبلغ 25 مليون ريال تقريبًا حال رغبتها بتسجيل لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ستكون موزعة على المرتبات الخمسة المتأخرة للاعبين، إضافة إلى الشكاوى الملزمة في غرفة فض المنازعات، تتقدمها قضية المدافع البحريني السابق محمد حسين، الذي يطالب الادارة الصفراء بأكثر من أربعة ملايين ريال.

من ناحية أخرى، قال مصدر بالنصر السعودي، أن النادي الأهلي دخل طرفًا في مفاوضات تجديد النادي مع لاعبه عوض خميس.

وبحسب المصدر، فإن اللاعب الذي سيدخل الفترة الحرة من عقده بعد أقل من 10 أيام تلقى عرضًا للانضمام للراقي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وعرض النصر على لاعبه السقف الأعلى للتعاقدات داخل النادي والبالغ 2.4 مليون ريال، إلا أن اللاعب طالب بزيادة المبلغ والحصول على شيك مصدق بمقدم التعاقد.

اللاعب من جانبه، أوضح أن رغبته هي البقاء في النصر بشرط تقديره ماليًا، حيث أن عرض الأهلي المالي يعد ضعف ما عرضته إدارة النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com