السعودية.. تعرّف على ردّ فعل محمد نور بعد قرار إيقافه 4 سنوات
السعودية.. تعرّف على ردّ فعل محمد نور بعد قرار إيقافه 4 سنواتالسعودية.. تعرّف على ردّ فعل محمد نور بعد قرار إيقافه 4 سنوات

السعودية.. تعرّف على ردّ فعل محمد نور بعد قرار إيقافه 4 سنوات

‎أكد الدولي السعودي المعتزل محمد نور، لاعب فريق الاتحاد السابق أنه سيعمل على الاستئناف ضد قرار محكمة "كأس" والقاضي بإيقافه أربع سنوات، كاشفًا عن أنه لم يتمكن من حضور جلسة الاستماع بسبب التأشيرة التي لم تصدر للطبيب المتابع لقضيته.

‎"وغرّد اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "متقبل لقضاء الله وقدره، تلقيت قرار محكمة كأس بإعادة إيقافي، وبمشيئة الله سأواصل في القضية لأبعد حد لإثبات براءتي".

‎وأضاف: "ما ذكرته محكمة كأس أنني حصلت على جلسة استماع لم أتمكن خلالها أنا وفريق الدفاع من إثبات خروج المعمل السويسري من المعيار الدولي".

وتابع: "تعليقي على ذلك لم نحضر جلسة استماع، حيث إن عضو فريق المحاماة الطبيب طارق رمضان وهو الخبير العلمي والشاهد على فتح العينة B وجلستي الاستماع لم يحصل على تأشيرة دخول سويسرا، علمًا بأنه حضر للسفارة السويسرية 3 مرات لم يحصل خلالها على التأشيرة وجميع مراجعاته للسفارة السويسرية مثبتة بالمستندات، وعليه لم نتمكن من حضور جلسة الاستماع على عكس ما ذُكر..".

‎‏وأضاف :"أحبائي شكرًا على مشاعركم النبيلة.. أقول لكم ولجميع من يقف مع الحقيقة وبعد أن اتفقت مع المحامين.. سنستأنف القضية، هناك عدة نقاط تدعم موقفي القانوني، وبإذن الله سأحصل على محاكمة عادلة تظهر براءتي للعلن".

‎‏وختم بالقول: "لكل من سعى خلف إيقافي واحتفل به.. قال تعالى: (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com