السعودية.. جمهور الشباب يهاجم سامي الجابر (فيديو)

السعودية.. جمهور الشباب يهاجم سامي الجابر (فيديو)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعادل فريق الشباب السعودي مع ضيفه الاتفاق 1-1 برسم الجولة 13 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وهو ما دفع الجماهير الشبابية لمهاجمة مدرب الفريق النجم السابق للكرة السعودية سامي الجابر واعتبره فاشلا وطالبت الإدارة بإقالته.

وفقد الشباب بنتيجة التعادل نقطتين في سعيه للاقتراب من الفرق في المقدمة وتجمد رصيده في 21 نقطة بفارق 9 نقط عن المتصدر الهلال الذي لعب 12 لقاء فقط.

ولم يحقق الفريق هذا الموسم نتائج جيدة حيث ضيع نقط سهلة بتعادله في 6 لقاءات وخسارة لقاءين بينما فاز في 5 لقاءات فقط.

وسجل الفريق تحث قيادة سامي الجابر في الدوري 15 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا كما خرج من ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي بالخسارة أمام الهلال 2-0.

ورغم الانتقادات فإن الشباب تحت قيادة سامي الجابر كانت نتائجه جيدة أمام الكبار باستثناء خسارته في الدوري وكأس ولي العهد أمام الهلال ، فقد فاز على الاتحاد 1-0 وعلى الأهلي 3-2 وتعادل مع النصر 1-1 و هي الأندية الأربعة الكبرى والتي تتنافس على اللقب.

وفقد الشباب نقط سهلة بتعادله مع الوحدة والقادسية سلبيا ومع الرائد 2-2 كما خسر أمام الباطن 1-0.

تقلب نتائج الشباب هذا الموسم دفعت الأنصار لمهاجمة المدرب سامي الجابر الذي يحتل برفقة الفريق الصف الخامس برصيد 21 نقطة ولا يبتعد سوى بـ4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا ، علما بأن الشباب أنهى الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 39 نقطة من 26 لقاء وخرج دون بطولات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com